المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على خطوات حجز شقق الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي

الأحد 20/أغسطس/2017 - 05:26 ص
أحمد نصري
طباعة
يبدأ صندوق التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، إجراءات حجز شقق الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي، بـ22 محافظة، بنظام التمليك، وذلك حتى يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017.

وينشر موقع "المواطن" الإخباري، خطوات حجز شقق الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي إلكترونيا.

الوحدات السكنية المطروحة بالمحافظات والمدن الجديدة عبارة عن (3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90 م2) في مراحل الانتهاء من التنفيذ، بـ 22 محافظة، بنظام التمليك.

سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه، إضافة إلى 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة.

شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد في المدن والمراكز، ابتداء من اليوم السبت 12 أغسطس 2017، حتى نهاية وقت التقديم، ويبدأ الحجز من يوم الأحد 20 أغسطس 2017، حتى يوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017.

التقديم لأول مرة إلكترونيًا، عن طريق البوابة الإلكترونية لصندوق التمويل العقاري www.mff.gov.eg، وفقا للخطوات التالية:

- ملء استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار المرفقين بكراسة الشروط.

إرفاق إيصال شراء الكراسة، وإيصال سداد مقدم الحجز والمصاريف الإدارية إضافة للمستندات التالية بصيغة pdf لتحميلها على الموقع:

- صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه "سارية".

- شهادة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة- أن كانت تعمل- على أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل.

- يتم تحميل المستندات على موقع البوابة الإلكترونية وفقا للخطوات التالية:

-الدخول على الموقع الإلكتروني للصندوق وإنشاء الحساب.

- يقوم مقدم الطلب بإنشاء حساب خاص به بالضغط على تسجيل من أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار، ويقوم بملء استمارة التسجيل.

- بعد إنشاء الحساب تصل رسالة نصية لمقدم الطلب على رقم التليفون المحمول الذي سجله على الموقع، حيث تتضمن الرسالة رقم كودي يدخله مقدم الطلب على الموقع لإتمام عملية التسجيل.

- يقوم مقدم الطلب بالدخول على حسابه، وإنشاء طلب الحصول على وحدة سكنية ويبدء بملء البيانات الخاصة به بالإضافة إلى تحديد رغبته بالمدينة التي يرغب في التقدم اليها.

يرفق مقدم الطلب المستندات السابق الإشارة إليها بصيغة pdf.

بعد الانتهاء من رفع كافة المستندات يتم نقل مقدم الطلب إلى صفحته الشخصية مع إظهار رسالة "تم إرسال طلبكم بنجاح".

تقديم أصل المستندات إلى جهة التمويل "البنوك أو شركات التمويل العقارى" بعد تحويل المتقدم إليها، وانطباق الشروط عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads