المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد.. برج الجدي.. حان الوقت لمنح نفسك المزيد من الرعاية

الأحد 20/أغسطس/2017 - 08:01 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأحد 20 أغسطس 2017، لبرج الجدي.

يتميز أبناء برج الجدى بتحمل المسؤولية والقدرة الكبيرة على التحمل والجدية الشديدة فى العمل.
ومن أشهر مواليد هذا البرج الفنانة الكبيرة ليلى علوى فهى من مواليد 4 يناير 1962 والتى اكتسبت من برجها الجدية فى العمل وتحمل المسؤولية.

الجدى على الصعيد المهنى ..
تتمكن من جنى الكثير من المال اليوم وتحقق النجاح فى عملك فقط إذا تمكنت من العمل بنظام وهو الأمر الصعب الذى يتناقض مع قدراتك الفطرية فالنظام ليس من بين مهاراتك العالية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى..
العديد من الأحداث على الصعيد العاطفى ستقع اليوم وتجعلك تنظر إلى حياتك العاطفية فى ضوء جديد تمامًا وقد تصبح على بينة بالمعلومات الجديدة أو تحصل على نظرة جديدة إلى شخصية ورغبات شريك حياتك ونتيجة ذلك يمثل هذا اليوم نقطة تحول فى علاقتك.

برج الجدى على الصعيد الصحى..
حان الوقت لمنح نفسك المزيد من الرعاية فأنت تولى اهتمامًا أقل لصحتك فى الآونة الأخيرة فحاول أن تتراجع قبل فوات الأوان وتغير نمط حياتك إن لزم الأمر.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..
بشكل عام أنت صاف الذهن جدًا ولكن اليوم تعيق بعض الأشياء العارضة قدرتك على التفكير المنطقى فى مشاكلك الخاصة وتعانى انعدام الأمان وبالتالى فاليوم ليس مناسبًا أبدًا لبدء مشروع جديد فأنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء فى الأحكام اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads