المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وديا..بني عبيد يتعادل إيجابيا مع الألومنيوم استعداد للدوري الممتاز ب

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 08:46 م
جمال عقل
طباعة
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنى عبيد بقيادة مديره الفني عادل صديق مع نظيره الألومنيوم بقيادة ياسر الكنانى بهدف لكل منهما خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب إستاد بني عبيد في إطار استعدادات الفريقين للدوري الممتاز "ب " .


تقدم فريق الألومنيوم بهدف للاعبه كيرلس ماهر في الدقيقة 23 من الشوط الأول من المباراة إثر كرة بينية عن طريق ناصر ناصر بينما تعادل ابراهيم السامولى من ركلة جزاء فى الدقيقة 33 من الشوط الثاني .


جاءت المباراة قوية متكافئة تقاسم الفريقان الشوطين حيث تفوق الألومنيوم فى وسط الملعب وهاجم من بداية المباراة وفتح اللعب من على الأطراف وشن هجمات سريعة لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات فريق بنى عبيد ونجح كيرلس ماهر فى إحراز هدف التقدم للألومنيوم فى الدقيقة 23 من الشوط الأول من تمريرة بينية عن طريق ناصر ناصر .


وبعد الهدف ضغط فريق بنى عبيد من وسط الملعب وهاجم لادراك التعادل ولكن لم يتمكن من اختراق دفاع الألومنيوم المتكتل لينتهي الشوط الأول بتقدم الألومنيوم بهدف نظيف .


وفي الشوط الثاني لعب الألومنيوم بتشكيل مختلف نهائي عن الشوط الأول وأضاع أحمد عبد الفتاح "العندليب" انفراد للألومنيوم وبعدها شدد بني عبيد هجومه واستغل تراجع الألومنيوم للدفاع، وذلك للحفاظ على التقدم مع الاعتماد على المرتدات حتى الدقيقة 31 عندما احتسب أشرف مسعد حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بنى عبيد نتيجة سقوط إبراهيم السامولي اعترض عليها لاعبي الألومنيوم وحصل اللاعب محمد ثروت علي كارت أحمر للاعتراض أحرزها السامولي علي شمال حسام الصادق حارس الألومنيوم.

وأكمل الألومنيوم المباراة بعشرة لاعبين وقرب نهاية المباراة تبادل الفريقين الهجمات وضغط شديد من كلاهما لإحراز هدف التقدم ولكن باءت كل محاولاتهما بالفشل وأهدر مهاجمى الفرقين عدة فرص محققة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي في تجربة مفيدة للفريقين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads