المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هشام يسرى : لن نتنازل عن حلم الصعود ببطولة العالم للطائرة

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 10:38 م
كيرلس خليفة
طباعة
أبدى هشام يسرى نجم نجوم المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة عن سعادته الغامرة بعد الفوز اليوم على المكسيك بأربعة أشواط مقابل شوط فى الجولة الرابعة لبطولة العالم المقامة فى مصر خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس الجاري.


وأوضح هشام أن المنتخب قدم أداءا قويا للغاية استحق خلاله الفوز بالمباراة عن جدارة واستحقاق ، مشيرا إلى أن الفوز يعد دفعة معنوية كبيرة للغاية من أجل المواجهة المقبلة المرتقبة أمام المنتخب البولندى .


وقال نجم مصر أن المباراة المقبلة تعد تحديا جديدا أمام الجهاز الفنى واللاعبين من كتابة المجد ودخول التاريخ بالتواجد ضمن كبار العالم بالأدوار النهائية للبطولة قائلا " لن نتنازل عن حلمنا بالصعود والتواجد ضمن عملاقة العالم فى اللعبة " .
فطوطة : نستحق التواجد ضمن الكبار.


وسط حالة من البكاء الشديد من الفرحة أعرب أحمد صابر فطوطة صانع ألعاب المنتخب الوطنى عن سعادته الكبيرة بعد الفوز بالأمس على حساب المكسيك وتجدد الآمال فى الصعود إلى الأدوار النهائية من البطولة .


وأوضح فطوطة أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا طوال الفترة الماضية فى ظل الرغبة على تحقيق نتائج طيبة بالبطولة التى تعد الأقوى فى العالم لهذه المرحلة العمرية .


وأضاف أن المنتخب الوطنى يستحق التواجد ضمن كبار العالم لما قدمه من أداء ومستوى متميز للغاية طوال لقاءاته بالبطولة .
الحصرى : الجماهير سلاح كتابة التاريخ.


كما أكد حسن الحصري المدرب العام للمنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة أن المنتخب يستحق التأهل عن جدارة واستحقاق إلى الأدوار النهائية من البطولة العالمية بعد المستوى الجيد الذى ظهر به في أولي لقاءات البطولة .


وأشاد الحصرى بالمجهود الكبير الذى بذله اللاعبون فى مباراة اليوم والبطولة بشكل عام مؤكدا أنهم نجحوا فى لفت انظار العالم كله لهم فى ظل المستوى الفنى والبدنى الرفيع للغاية.


وشدد مدرب المنتخب على أهمية الحضور الجماهيرى القوى أمام المنتخب البولندى من اجل الفوز بها وكتابة التاريخ بالصعود إلى الأدوار النهائية .ط

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads