المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميرندا يدعو الجماهير لحضور مباراة بولندا ببطولة العالم للطائرة "الأربعاء"

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 11:23 م
كيرلس خليفة
طباعة
دعا المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة ماركوس ميراندا الجماهير المصرية إلي التواجد بكثافة في مباراة المنتخب الوطني للكرة الطائرة أمام منتخب بولندا المقرر لها بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 عاما والتي تستضيفها مصر في الفترة (18 – 25 أغسطس 2017) بمشاركة 12 منتخبا.



وكان المنتخب المصري للكرة الطائرة قد نجح فى تحقيق الفوز على المنتخب المكسيكي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة العالم للكرة الطائرة بنتيجة 4 أشواط مقابل شوط واحد.



وقال المدير الفني للمنتخب المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، ان لاعبي المنتخب قدموا مباراة جيدة أمام المنتخب المكسيكي الذي قدم أيضا أفضل مباراته في المجموعة، وأن المنتخب المصري مستعد لمنافسة منتخب بولندا، مشيدا بحضور الجماهير المصرية لمباراة المكسيك والذي كان دافعا قويا لتحقيق الانتصار.



ومن جانبه، هنأ المدير الفني للمنتخب المكسيكي منتخب مصر علي الفوز، مشيرا ان التوفيق لم يحالف لاعبيه اليوم، مشيدا في ذات الوقت بالشكل الذى كانت عليه الجماهير المصرية في المباراة بمدرجات الصالة المغطاة بإستاد القاهرة التي احتضنت المباراة.


كما هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي منتخب الطائرة وجهازهم الفني بالفوز في مباراة المكسيك وتقديم اداء متميز طوال المباراة، متمنيا لهم التوفيق في مباراتهم القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads