المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميركل: "لن نضع حدا أقصى لعدد اللاجئين في ألمانيا"

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 10:36 ص
دعاء جمال
طباعة
أعلنت أنجيلا ميركل، المستشارة الألمانية تمسكها بقرارها الخاص بعدم وضع حد لعدد اللاجئين في ألمانيا وذلك خلال حوار أجرته مع قناة RTL الألمانية.

وأكدت ميركل في البرنامج الحواري تمسكها بقرارها الذي اتخذته قبل عامين، وهو فتح حدود بلادها أمام مئات آلاف اللاجئين.

ودعت ميركل إلى مزيد من التضامن الأوروبي، لمساعدة بلدان مثل إيطاليا واليونان في التعامل مع الأعداد الكبيرة من المهاجرين الذين يصلون إلى حدودهما.

وطرح العديد من الناخبون أسئلتهم على ميركل خلال البرنامج الحواري والتي تسعى لكسب ولاية رابعة في الانتخابات المقررة في 24 سبتمبر المقبل.

وشددت المستشارة الألمانية ردا على سؤال بشأن التدابير التي ستتخذها حكومتها لتحسين الأمن في البلاد بعد الاعتداءات التي تعرضت لها ألمانيا، وكذلك الاعتداءات التي حدثت في برشلونة مؤخرا، على ضرورة زيادة استخدام التكنولوجيا وزيادة عدد عناصر الشرطة لضمان الأمن والسلامة في البلاد.

وأضافت أن هناك في ألمانيا ما يقدر بـ10 آلاف شخص لديهم تطرف في وجهات نظرهم، ولكن حوالي 700 منهم فقط يعتبرون خطرين.

وأكدت المستشارة الألمانية أنها ستسعى إلى توحيد أجهزة الشرطة والإجراءات الأمنية في كافة الولايات الألمانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads