المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغزاوى يخوض انتخابات الأهلى المقبلة

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 02:55 م
محمد شعبان
طباعة
استقر عضو مجلس إدارة النادي الأهلى السابق محمد الغزاوى علي خوض انتخابات اختيار مجلس الإدارة الجديد المقبلة بالنادى وذلك على مقعد العضوية وبعد حصوله على راحة محارب .

وكان الغزاوى قد اعتذر عن عدم خوض الانتخابات مرتين من قبل لإيمانه بان المقعد ليس هو الهدف دائما حيث كانت المرة الأولي في انتخابات ٢٠٠٩ واتخذ قراره وقتها بفترة بسبب تخفيض عدد أعضاء المجلس وقتها ليعلن ابتعاده حرصا منه علي وحدة وترابط النادي ومجلس الإدارة وذلك علي عكس رغبة الاب الروحي له وقتها الراحل طارق سليم الذي كان يدعم بقائه واستمراره باعتباره يمثل المستقبل ويملك القدرة الكافية لتحمل المسئولية والمشاركة الكاملة في اتخاذ أي قرارات داخل النادي .

بينما كانت المرة الثانية في الانتخابات الماضية بسبب عدم صلاحية مناخ العمل العام وجاءت رؤيته صائبة بعد كثرة الصراعات داخل الوسط الرياضي .

ويعد الغزاوى واحد من أهم الكوادر الشابة التي تملك الكثير من الخبرات الإدارية التى حصل عليها من خلال عضويته السابقة بمجلس الأهلى لذا جاء قراره بخوض الانتخابات المقبلة نظرا لحاجة الأهلى في الفترة المقبلة لكل أبنائه من أصحاب الخبرات الذين يملكون أفكارا جديدة تحقق المزيد من النهوض والتطوير للنادى.

وحال ترشح محمود الخطيب لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة سيكون الغزاوي أحد أعضاء قائمته لاسيما وأنهما سبق لهما العمل سويا من قبل داخل مجلس الإدارة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads