المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "عندما تتغلب العاطفة على الإنتماء" مجندة إسرائيلية تعتنق الإسلام للزواج بفلسطيني

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 08:44 م
أحمد نصري
طباعة
من أجل العاطفة، تحول عداء مجندة إسرائيلية، للمسلمين في الأقصى عقب رفع سلاحها في وجههم لمنعهم من دخول الأقصى، إلى اعتناقها الإسلام للزواج من شاب فلسطيني مسلم دفاعًا عن حبها، فكثيرون ينسون عقائدهم الدينية من أجل عقائدهم العاطفية، فيتحولون من ديانة لأخرى من أجل تحقيق رغبتهم بالزواج من شخص.

فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو، وتحدثت المواقع العبرية عن أن الفتاة من مدينة عسقلان مجندة خدمت في الجيش الإسرائيلي وأعلنت إسلامها من أجل الارتباط والزواج بشاب بدوي مسلم، الأمر وصل لحد كبير من التهديدات من بعض الحريديم للفتاة اليهودية التي أعلنت إسلامها في المسجد الأقصى وأصبح اسمها "نورا".

وانتشر فيديو على "فيس بوك" للفتاة وهي ترتدي الحجاب، وتشهر إسلامها، وتنطق الشهادتين، وحظي الفيديو بانتشار واسع لكن التهديدات والتعليقات عليه كانت كثيرة، خاصة من اليهود المتشددين، ناهيك عن السب للزوجين، والبعض اتهم الفتاة أنها عضوة في منظمات تعمل ضد إسرائيل، بحسب ما نشرته القناة الثانية الإسرائيلية.

وتحدثت المواقع العبرية عن أن الفتاة من مدينة عسقلان وخدمت في الجيش الإسرائيلي، وأحبت شابا من بلدة رهط البدوية التي تقبع تحت سيطرة الاحتلال الإسرائيلي، ورغبت بشدة في الزواج من الشاب، الذي اشترط عليها الاسلام، وبالفعل وافقت واعتنقت الإسلام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads