المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس يمنع إقامة شوادر الأغنام والذبح بالشوارع

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:59 ص
مصطفى سلامة
طباعة
شدد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، على رؤساء الأحياء بمنع إقامة أي شوادر للأغنام ومنع الذبح بالشوارع، مؤكدا على توقيع غرامات وعمل محاضر للمخالفين للحفاظ على الطرق والمرافق والنظافة العامة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ، استعدادا لاستقبال عيد الأضحى بمحافظة السويس، بحضور اللواء شكري سرحان، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد خريصة، نائب مدير الأمن، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومديري مديريات الصحة والتموين بالمحافظة.

وأكد محافظ السويس، رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات، وإلغاء الأجازات للأطباء وطاقم التمريض، وتحديد الورديات بالأقسام الطبية المختلفة بالمستشفيات العامة، والتأكيد على توفير كافة الأدوية المطلوبة بالطوارئ والحوادث بالمستشفى العام، مؤكدا على التنسيق بين الإسعاف ومديرية الصحة والتأمين الصحى لاستقبال أي حوادث.

وأشار "حامد"، إلى أهمية تكثيف الانتشار الأمني بالطرق الرئيسية التي تربط محافظة السويس مع محافظة جنوب سيناء، وخاصة بنفق الشهيد أحمد حمدي، وطريق السخنة وطريق مصر السويس؛ لتسهيل الحركة المرورية على هذه الطرق لاستقبال المصطافين من المحافظات المجاورة لقضاء إجازة العيد بالسويس، بالإضافة إلى المرور المستمر لقوات الأمن بمدن السلام 1 و2 وعرب المعمل والمناطق النائية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

وشدد المحافظ، على توفير طاقم الإسعاف بالنقاط المنتشرة على هذه الطرق، ووضع خطة ميدانية وانتشار سيارات الإسعاف بالميادين والشوارع الرئيسية وبجوار الحدائق العامة المختلفة بالأحياء الخمسة بداية من صلاة العيد وطوال الإجازة، مطالبا الحماية المدنية بالتنسيق مع إدارة الشواطئ بالمحافظة لتوفير غطاسين وأمن للشواطئ العامة، مؤكدا على جميع الجهات المعنية بالتكاتف والتعاون خلال أيام العيد من أجل قضاء أيام العيد في سعادة لجميع المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads