المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشونج وان شو: مصر بلد أمنة وقادرة على استضافة البطولات العالمية

الخميس 24/أغسطس/2017 - 08:33 م
محمد شعبان
طباعة
افتتح اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، و تشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، واللواء أحمد الفولي رئيس الإتحاد الإفريقي للتايكوندو، والدكتور محمد علي أبوزيد رئيس الاتحاد المصري للعبة ، فعاليات بطولة العالم للتايكوندو بمدينة شرم الشيخ، والتي تحتضنها الصالة المغطاة بالمدينة الشبابية، في الفترة من 24 إلي 27 أغسطس الجاري، وأناب اللواء أحمد إسماعيل وكيل وزارة الرياضة، وزير الشباب والرياضة.


وأبدي رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، سعادته البالغة لافتتاح بطولة العالم للكاديت المقامة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، على صالة المدينة الشبابية بمدينة شرم الشيخ .

و أضاف شو في كلمته خلال افتتاح البطولة أن مصر أمنة و شرم الشيخ قادرة على استضافة البطولات العالمية بشكل امن و هو ما دفعنا إلى الموافقة على استضافة البطولة .


و أشار شو إلى أن التايكوندو تقدم للغاية، وأصبح من الرياضيات الأساسية فا بعض الدول، ووصل عدد لاعبي التايكوندو إلى رقم غير مسبوق خلال الفترة الماضية مما يعد انجاز رائع للاتحاد الدولي.
.
وأدي حكام التايكوندو الدوليون المشاركون في بطولة العالم للتايكوندو للكاديت المقامة في الفترة من 24 إلى 27 أغسطس الحالي، على صالة المدينة الشبابية بمدينى شرم الشيخ القسم الخاص بالبطولة أمام الدكتور تشونج وان شو رئيس الاتحاد الدولي .

و قام لاعبي المنتخب المكسيك، ممثلين عن لاعبى البطولة بأداء القسم الخاص باللعب النظيف بالبطولة أمام رئيس الاتحاد الدولي خلال فعاليات حفل افتتاح البطولة. 

وقام الإتحاد المصري بتكريم العديد من الشخصيات الدولية في اللعبة وبعض الشخصيات الرياضية المصرية، والقيادات الأمنية بمحافظة شرم الشيخ، لما قدموه سواء للعبة أو للبطولة . 
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads