المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجائي عطية: البعض استغل مرضي لخلق بلبلة بخصوص بند الـ8 سنوات

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 12:19 م
محمد شعبان
طباعة
قال رجائي عطية، الخبير القانوني الشهير وعضو النادي الأهلي، إنه تشرف بالمشاركة في إعداد وصياغة لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، والتي سيتم التصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية للنادي اليوم الجمعة في مقر مدينة نصر، وغدا السبت في مقر الجزيرة.

وأوضح عطية أن اللائحة الداخلية للنادي الأهلي مثالية تماما، وأنها لا تقصي أي طرف ولا يوجد بها أي بنود تهدف لإبعاد أحد عن حقه في الترشح بالانتخابات، وأنها تمنح الفرصة لكل أعضاء النادي في الترشح.

وأشار الى أنه خلال فترة سفره للخارج لتلقي العلاج حاول البعض استغلال ذلك؛ لخلق بلبلة بخصوص بند الـ8 سنوات، وأن المهندس محمود طاهر رئيس النادي كان حريصا على عدم وجود هذا البند؛ لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمنافسة.

وألمح الخبير القانوني إلى أن إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على يومين وفي مقري مدينة نصر والجزيرة قانوني بنسبة 100%، ولا يتعارض مع القانون ولا يوجد ما يحول دون ذلك من الناحية القانونية، لافتا إلى أن اللجنة الأوليمبية لا يحق لها إبطال عمومية الأهلي.

وشدد عطية على إن موقف النادي الأهلي سليم وقانوني، مشيرا إلى إن هناك من يسعى إلى إثارة الأزمات، وبالتالي فعليه أن يتحمل تبعات إثارة هذه الأزمات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads