المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محكمة البحر الأحمر تنظر تجديد حبس إيطالي متهم بقتل مهندس بمرسى علم

السبت 26/أغسطس/2017 - 04:08 ص
أحمد نصري
طباعة
تنظر محكمة البحر الأحمر، اليوم السبت، تجديد حبس السائح الايطالي المتهم بقتل مهندس بأحد فنادق مرسى علم.

وتسلمت نيابة القصير التحريات النهائية لأجهزة الأمن بالبحر الاحمر بشأن الواقعة، وتم ضمها لملف التحقيقات بالإضافة إلى تسلم التقرير المبدئي من الطبيب الشرعي حول نتائج تشريح جثة المجني عليه، وفي انتظار تسلم التقرير النهائي للتشريح، ومن المقرر أن يتم نقل المتهم من محبسه إلى محكمة الغردقة.

كان القنصل الايطالي الفخري بالغردقة البرتو براتيني، والدكتور محمد سليم محامي السفارة، قد التقيا بالمتهم الإيطالي في محبسه لمدة ساعة بعد موافقة المستشار شريف توفيق المحامي العام لنيابات البحر الأحمر.

وقالت هدير الحناوي، نجلة المجني عليه، إنها ستحضر هي ووالدتها جلسة تجديد حبس المتهم، السبت، برفقة أحد المحامين، وذلك للمطالبة باستمرار حبس المتهم، وإحالته للمحاكمة الجنائية محبوسًا.

كانت النيابة قد قررت حبس سائح ايطالي الجنسية 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 452 إداري مرسي علم، وأجلت المحكمة جلسة تجديد الحبس لجلسة اليوم السبت.
اليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم فى قضية "اغتيال النائب العام"

تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، إعادة محاكمة البسطاوى غريب المتهم بقضية "اغتيال النائب العام".

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد، وسكرتارية أيمن القاضى وممدوح عبد الرشيد.

كانت المحكمة قضت فى وقت سابق بالسجن المشدد 15 سنة غيابيًا فى حق المتهم البسطاوى غريب.

ويواجه المتهمون عدة تهم؛ منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التى تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات "قنابل شديدة الانفجار" وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads