المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العذراء.. تتميز بدقة الملاحظة والقدرة على تحقيق الأحلام

السبت 26/أغسطس/2017 - 09:44 ص
آية محمد
طباعة
يقدم "المواطن" لمولود برج العذراء حظك اليوم السبت 2682017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بدقة الملاحظة والقدرة على تحقيق الأحلام والتخطيط بذكاء من أجل الوصول للهدف بنجاح، بالإضافة إلى الحساسية الشديدة والصبر ولكن يعيبهم الميل إلى الانتقاد.

ومن أشهر مواليد برج العذراء النجوم كاظم الساهر وحسين الجسمى وباسل خياط، بالإضافة إلى الإعلامية وفاء الكيلانى.

برج العذراء على الصعيد المهني..

أوضاعك جيدة اليوم، فحاول أن تستغلها لتحقيق المكاسب وحاول أن تحافظ على لغة جسد إيجابية، ومن الممكن أن تنبع فرصة جديدة لك فى العمل اليوم وهذا أسبوع جيد لبدء مشروع جديد فقط تذكر مهاراتك وحافظ على حياتك خالية من الفوضى.

برج العذراء على الصعيد العاطفي..

أنت فى مزاج يميل إلى الحكم على الآخرين اليوم وشريكك الرومانسى أيضًا ليس بخير، فحاولا أن تنظرا فى إيجابيات العلاقة وسلبياتها من أجل اتخاذ قرار بشأن الاستمرار فى العلاقة أم لا.

برج العذراء على الصعيد الصحي..

استمرار الضغط فى مكان عملك وحياتك المنزلية يؤثر على صحتك وكذلك قدرتك على التفكير والحكم بوضوح. عليك أن تدرك أن جذر المشكلة يكمن فى العادات اليومية لك حاول أن تنشط جسمك وتعيد شحن عقلك فى الوقت نفسه.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء..

تتعرض لأشياء جديدة فى الحياة فقط كن مستعدًا لمواجهة التحديات القادمة فى طريقك. ستستمر جهودك لفترة طويلة وستضع أساسًا صلبًا لتحقيق تقدم أفضل فى حياتك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads