المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات حادة بشوارع وميادين العاصمة

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 09:47 ص
عمار محمد
طباعة
شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الثلاثاء ظهور كثافات مرتفعة و تكدس مروري للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير المرور. 

وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في الاتجاهين للقادم من طريق السويس الصحراوي حتى مدينة نصر و في الاتجاه الآخر كما تباطئت حركة السيارات بمحور المشير طنطاوي للقادم من التجمع حتى مناطق القاهرة و بمحور الكورنيش ظهرت كثافات مرتفعة و كذلك الأمر إلى نفق الأزهر المتجه من صلاح سالم و حتى ميدان الأوبرا و انتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات.

و شهدت محاور مدينة نصر كثافات مرتفعة منها شارع الطيران و مكرم عبيد و محور النصر للقادم من مدينة نصر حتى مطلع أكتوبر و كذلك الأمر المتجه من مناطق شرق القاهرة حتى وسط المدينة و تكدست حركة السيارات بشارع مصطفى النحاس و بامتداد رمسيس وصولا إلى مدينة نصر. 

و ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة الى المطار و كذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال و حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده اعلي محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر أتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران و تسبب عطل في أتوبيس نقل عام أعلى كوبرى السيدة عائشة فى ظهور كثافات مرورية المتجه من القلعة ومجرى العيون حتى صلاح سالم.

كما تكدست حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس و للمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر و كذلك الأمر بمنطقة الكورنيش فى الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا الى مناطق القاهرة و العكس و أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين و كذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العيني و أمام معهد الأورامبالكورنيش.


كما تنصح إدارة مرور القاهرة بالتوجه إلى المسطحات الأرضية بدلا من الكبارى لحين تصفية الكثافات كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة و الجيزة كثافات عالية و تنصح إدارة المرور بتعديل اى مسارات لقائدى السيارات.

فيما تكدست حركة السيارات بسبب التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية و الحواجز الحديدية منعا لظهور اى كثافات مرورية و ينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور كما ظهرت كثافات مرورية عالية بطريق الأوتوستراد بمنطقة بين الجبلين بسبب أعمال إنشاء كوبرى الدائرى الأوسطى و نفس الأمر و ذاته بكورنيش المعادى و شارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و الأوناش لرفع اى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads