المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار المواطن (أحداث آخر اليوم)

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 10:50 م
إعداد/علا علي عمر
طباعة
 

يقدم موقع "المواطن" نشرة اخبارية لأبرز أحداث اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2017.

"التعليم العالي" تعلن موعد نتيجة تنسيق الشهادات الفنية

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادات الفنية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

"التنسيق" يغلق تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

أغلق الموقع الإلكتروني للتنسيق، باب رغبات طلاب المرحلة الثالثة، بعدما استقبلت الوزارة الرغبات للطلاب المتخلفين عن المراحل السابقة، وطلاب الدور الثاني للثانوية العامة وباقي الناجحين بالدور الأول للثانوية العامة. 

السيسي يصدر قرارًا جمهوريًا يتعلق باختصاصات وزير الآثار

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، القرار رقم 422 لسنة 2017 بأن يكون الوزير المختص بشئون الآثار هو الوزير المختص في تطبيق أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام المشار إليه، وذلك بالنسبة الشركة القابضة للاستثمار في مجالات الآثار ونشر الثقافة الأثرية.

رئيس مدينة الشهداء ينقذ مصنع حلويات من الحريق

أصدر المهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة الشهداء، تعليمات سريعة لإنقاذ مصنع حلويات بالشهداء من الحريق أثناء جولة رئيس المدينة بالشارع، ولاحظ وجود حريق هائل بمصنع محمود المليجي.

الدولار يسجل 17.72 جنيه في نهاية تعاملات اليوم

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار أمام الجنيه 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبي 21.20 جنيه للشراء و21.33 للبيع.

"أوبر" تستعد لإلغاء خاصية تتبع العملاء بعد الرحلة

ذكرت شركة "أوبر" أنها بصدد إلغاء خاصية تسمح بتتبع الركاب لمدة 5 دقائق بعد الرحلة، وسط محاولات شركة نقل الركاب لتحسين سمعتها السيئة بشأن خصوصية العملاء.

مجلس الدولة: ترسيم الحدود من أعمال السيادة التي لا يحق للقضاء نظرها

أصدر مجلس الدولة بيانًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، ذكر فيه أن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار بخيت إسماعيل نائب رئيس المجلس، حكمًا في الدعوى رقم 70526 لسنة 70 قضائية الخاصة بتعيين الحدود البحرية بين مصر وقبرص بعدم الاختصاص الولائي وذلك على سند أن تلك الاتفاقيات تدخل ضمن أعمال السيادة التي تخرج عن اختصاص القضاء.

المخرج أحمد شفيق ينجو من الموت بعد حادث سير

انقلبت سيارة المخرج أحمد شفيق منذ ساعات قليلة بأكتوبر، أثناء ذهابه لموقع تصوير مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان"، للفنان السوري تيم الحسن، والذى يواصل تصويره بالحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامي.

رسميًا.. وردة ينتقل لفريق اتروميتوس اليوناني

كشف نادي اتروميتوس اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التعاقد مع اللاعب الدولي المصري عمرو وردة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من صفوف نادي باوك اليوناني لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

رسميًا.. التزوير يضرب عمومية الإسماعيلي

تلقي نادي الإسماعيلي لكرة القدم، دعوي قضائية خلال الساعات الماضية، على خلفية دعوي قضائية اقامها أحد أعضاء الجمعية العمومية، من أجل إلغاء عمومية الدراويش التي أقيمت السبت الماضي.

ماكرون يزور الشرق الأوسط الربيع المقبل لدفع عملية السلام

يزور إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي منطقة الشرق الأوسط خلال فصل الربيع المقبل في جولة تشمل إسرائيل والأراضي الفلسطينية للمساعدة في دفع عملية السلام بالمنطقة ودعم حل الدولتين.

وزير الخارجية الإماراتي يحذر من مطامع تركيا وإيران الاستعمارية

حذر الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي، اليوم الثلاثاء، من مطامع إيران وتركيا تجاه دول المنطقة.

الأرصاد: طقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبًا فى النهار، لطيف ليلاً.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر: 

الصغرى-العظمى
القاهرة 24-34
الإسكندرية 24-30
مطروح 24-29
بورسعيد 26-31
دمياط 24-30
بلطيم 24-31
الإسماعيلية 22-34
السويس 24-35
العريش 23-32
نخل 22-32
طابا 28-33
الطور 27-34
مرسى علم 31-36
الغردقة 29-38
شرم الشيخ 29-37
رفح 22-31
كاترين 21-33
سيوة 23-34
المنيا 23-36
الفيوم 23-36
رأس سدر 25-34
أبوسمبل 28-41
وسط الدلتا 24-34
أسيوط 23-37
سوهاج 26-38
الأقصر 28-41
أسوان 29-42
شلاتين 28-40
حلايب 29-37
الوادى الجديد 27-39
قنا 27-40
نويبع 27-36
السلوم 20-30

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads