المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لافروف يختتم جولته الخليجية بلقاء "تميم"

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 10:04 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يختتم وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، جولته في دول الخليج، اليوم الأربعاء، بإجراء محادثات في الدوحة، مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، في إطار المساعي لحل الأزمة الخليجية.

ومن المقرر أن يلتقي لافروف أيضا، في الدوحة مع وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ووزير الدولة لشئون الدفاع خالد بن محمد العطية، الذي أنهى زيارة لموسكو الأسبوع الماضي، فتحت آفاقا واسعة للتعاون بين البلدين.

ووصل لافروف إلى العاصمة القطرية، أتيا من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث التقى مع ولي عهد أبو ظبي، بعدما كان قد أجرى في وقت سابق، محادثات مع مسئولي الكويت التي ترعى جهود الوساطة، بين الدوحة وعواصم دول المقاطعة.

وتجري زيارة لافروف إلى قطر، على خلفية المواجهة الدبلوماسية، بين دولة قطر وعدد من الدول العربية المستمرة منذ نحو ثلاثة أشهر، وكذلك عشية اجتماع مقرر في أستانا حول الأزمة السورية، حيث يجرى التنسيق بشأن مناطق خفض التوتر، التي تهدف إلى وضع حد للعنف في سوريا.

وأكد لافروف، خلال جولته الخليجية، على اهتمام بلاده بتسوية الأزمة الخليجية، على أساس الأخذ في عين الاعتبار، المخاوف المتبادلة، والبحث عن الحلول المقبولة من جميع الأطراف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads