المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار المواطن (أحداث منتصف اليوم)

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 05:50 م
علي أحمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" نشرة اخبارية لأبرز أحداث منتصف اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2017.

الحكومة تنفي زيادة أسعار الأسمدة الزراعية

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء عن أنه في ضوء ما تردد من أنباء عن ارتفاع أسعار الأسمدة الزراعية خلال الفترة المقبلة، تواصل المركز مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والتي نفت صحة تلك الأنباء جملةً وتفصيلًا.

"معلومات الوزراء": لم يتم تسجيل أي حالة مصابة بالأوبئة بين حجاج مصر

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من أنباء حول إصابة عدد من الحجاج المصريين في المملكة العربية السعودية بمرض الكوليرا‏، تواصل المركز مع وزارة الصحة، التي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع.

مصر للطيران تسير 104 رحلة إلى المدن السياحية خلال العيد

أعلن الطيار حلمي رزق، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "اكسبريس" أن الشركة ستسير 104 رحلات جوية منظمة وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم في الفترة من 31 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل.

إصابة 3 مجندين بجروح إثر انقلاب سيارة شرطة في سوهاج

شهد الطريق الصحراوي الغربي بناحية مركز جهينة، قبل قليل، انقلاب سيارة شرطة على جانب الطريق أدت إلى إصابة 3 مجندين، وتم نقلهم لمستشفى جهينة لتلقي العلاج المصابين.

البورصة تربح 5.7 مليارات دولار في نهاية التعاملات

ارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة، اليوم الأربعاء، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين العرب، وربح رأس المال السوقي للبورصة المصرية نحو 5.7 مليارات جنيه، ليغلق عند مستوى 705.012 مليارات جنيه.

تراجع أسعار الذهب بقيمة جنيهين في بداية التعاملات الصباحية

تراجعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية اليوم الاربعاء بقيمة جنيهين، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر انتشارا فى مصر مبلغ 639 جنيها، بعد ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة على مدار اليوميين الماضيين بقيمة تخطت 14 جنيها فى كل عيار.

إخلاء سبيل نائب "الجن والعفاريت" بكفالة 100 ألف جنيه

أخلى قاضي غرفة المشورة بمحكمة جنوب الجيزة، سبيل النائب البرلماني السابق علاء حسانين بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب صاحب قناة المحور.

حبس 11 إخوانيا 3 سنوات في قضية "اقتحام سكة حديد قنا"

قضت محكمة قنا الجنائية، اليوم الأربعاء، بالحكم على 11 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بـ3 سنوات مع الشغل وبراءة 17 آخرين وذلك بقضية اقتحام محطة سكة حديد مدينة قنا وتهشيم واجهتها والاعتداء علي المواطنين.

وفاء سالم تستعد للجزء الثاني من "الأب الروحي"

تستعد الفنانة وفاء سالم لتصوير مشاهدها من الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

مصر ترتدي الزي الأبيض وأوغندا بالزي الأحمر في مواجهة الغد

انتهي الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام أوغندا، المقرر إقامتها غدًا في كمبالا سيتي العاصمة الأوغندية.

أحمد جلال رئيسًا لبعثة الزمالك في الأردن

قرر مجلس إدارة نادي برئاسة مرتضى منصور، إسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المسافرة إلى الأردن السبت المقبل، لأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

"شكري" يبحث جهود الأمم المتحدة لتوحيد صفوف المعارضة السورية

تلقى سامح شكري، وزير الخارجية اتصالًا هاتفيا اليوم الأربعاء من "ستيفان ديمستورا"، مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا.

خبير عسكري: المواجهة بين الكوريتين تدمير للمنطقة بأكملها

يرى الخبير العسكري المعروف، إيجور كوروتشنكو، أن اندلاع الحرب المحتملة بين الكوريتين قد يؤدي إلى تدمير سيئول، وحدوث كارثة إنسانية وقيام خطر، وقوع حرب نووية محدودة.

عقب مرور 86 يوم.. قطر تعلن تخلصها من الحظر الجوي والبري والبحري

أعلنت الدوحة، اليوم الأربعاء، عن تخلصها من الحظر الجوي والبري والبحري المفروض عليها منذ 86 يوما، وذلك بمد خطوط بين موانئ قطر من جهة، وكل من تركيا، والكويت، وسلطنة عمان، والهند، وباكستان من جهة أخرى.

الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 33

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الخميس، طقسٌ مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة نهارًا على جنوب الصعيد، لطيف ليلًا.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:

الصغرى العظمى
القاهرة 24 33
وسط الدلتا 23 33
الإسكندرية 21 30
بلطيم 23 31
مطرح 21 31

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads