المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية (أحداث منتصف اليوم)

الخميس 31/أغسطس/2017 - 03:47 م
إعداد/ علا علي عمر
طباعة
ينشر موقع المواطن أبرز أحداث منتصف اليوم الخميس 31 أغسطس 2017.

السكك الحديدية: 146 رحلة إضافية في عيد الأضحى

أكد المهندس رضا أبو هرجة، نائب رئيس هيئة السكة لقطاع الموارد والمتحدث الرسمى للسكة الحديد، على أن الهيئة دفعت بتشغيل 146 رحلة إضافية "مكيفة ومميزة".

السيسي يهنئ ملوك ورؤساء الدول العربية بعيد الأضحى المبارك

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

الصحة: وفاة الحاج الـ 14 من المصريين

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة الحالة الرابعة عشر بين الحجاج المصريين في الأراضي السعودية، صباح اليوم الخميس، يبلغ من العمر 80 عامًا، من محافظة القاهرة.

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش الميدانية لوضع إكليل الزهور على نصب الجندي المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

26 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد اليوم

سجلت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الخميس، تداول 26 سفينة في مينائي شرق وغرب بورسعيد.

التموين: احتياطي البلاد من السكر يتجاوز المليون طن

قالت وزارة التموين المصرية في بيان يوم الخميس إن احتياطي البلاد من السكر يتجاوز المليون طن، بما يكفي الاستهلاك إلى ما بعد بدء موسم إنتاج السكر من القصب في يناير.

شريف رمزي يبدأ تصوير "الطيارة" بعد إجازة عيد الأضحى

يستعد الفنان شريف رمزي، لتصوير مشاهد فيلمه الجديد "الطيارة" بعد إجازة عيد الأضحى.

رسميا.. اليابان تتأهل لكأس العالم

تأهل منتخب اليابان رسميًا اليوم، إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد الفوز على نظيره الأسترالي هدفين دون رد في المباراة التي انتهت منذ قليل .

خادم الحرمين يتكفل بنفقات الهدي لـ 5 آلاف من الحجاج

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 5000 حاج وحاجة.

الجيش الإسرائيلي يعلن فقدان أحد جنوده بالجولان

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن فقدان أحد جنوده في الجولان، حيث يجري الجيش والشرطة حملة واسعة لتمشيط المنطقة بحثا عنه.

اليوم.. طقس مائل للحرارة على أغلب الأنحاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة، والصغرى 25، والإسكندرية 30 والصغرى 21 ومطروح 30 العظمى 22 الصغرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads