المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع الأسهم الأوروبية وسط انخفاض قطاع التجزئة

الخميس 31/أغسطس/2017 - 09:34 م
شريف صفوت
طباعة
ارتفعت الأسهم الأوروبية للجلسة الثانية على التوالي، اليوم الخميس، إثر خسائر حادة بفعل المخاوف المتعلقة بكوريا الشمالية، لكنها انخفضت للشهر الثالث على التوالي في حين هوى قطاع التجزئة تحت وطأة تحذير بشأن الأرباح من كارفور.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعًا 0.8% بفضل مكاسب قوية لشركات التعدين والإنشاءات في حين نزل مؤشر قطاع التجزئة 1.3%.

واستفادت السوق أيضًا بتقرير يفيد بأن المكاسب السريعة لليورو، التي كانت عاملًا في تراجع المؤشر ستوكس إلى أدنى مستوياته في ستة أشهر هذا الأسبوع، تثير قلق عدد متنام من صناع السياسات بالبنك المركزي الأوروبي مما يزيد فرص أن يكون تقليص مشتريات السندات بطيئًا فحسب.

وانخفضت أسهم كارفور 13% في أكبر خسارة يومية لها خلال 20 عامًا، بعد أن حذرت سلسلة متاجر البقالة الفرنسية من أن أرباح العام الحالي قد تنخفض 12% وقلصت هدفها لنمو المبيعات.

وكانت الشركة قد أعلنت عن أرباح دون التوقعات للنصف الأول من السنة بفعل احتدام المنافسة بسوق التجزئة مما يضغط على الهوامش.

وارتفعت أسهم أنتوفاجستا وأنجلو أمريكان للتعدين ارتفاعًا كبيرًا بفضل صعود أسعار النحاس وسط طلب صيني قوي، الأمر الذي ساهم في صعود الأسواق الأوروبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads