المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الجيل مهنئًا المواطنين بالعيد: ضربتم أروع الأمثلة في الصبر والتضحية

الخميس 31/أغسطس/2017 - 11:35 م
شريف صفوت
طباعة
هنأ حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجى الشهابي، اليوم الخميس، الشعب المصري والأمة العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن العيد يأتي هذا العام وقد ضرب الشعب المصري أروع الأمثلة فى الصبر والتضحية من أجل استقرار البلاد والتغلب على التحديات التي تستهدف وحدة البلاد وتماسكها.

وقال حزب الجيل فى بيان له اليوم أن المخططات الخارجية المعادية لمصر مازالت مستمرة وهي تطل برأسها هذه الأيام بقوة، مطالبًا الدولة المصرية برفض المعونة الأمريكية التى قررتها اتفاقية السلام مع إسرائيل وأن تراجع بقوة وبسرعة اشتراطات صندوق النقد الدولي.

كما هنأ حزب الجيل فى بيانه الرئيس عبد الفتاح السيسي وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا المدنية الشجاعة معبرًا عن تقديره لتضحياتهم الغالية وهم يواجهون الإرهاب فى سيناء وعلى حدودنا الغربية مع ليبيا وفى كل أرجاء الوطن الغالي.

وأضاف البيان "التاريخ سيذكر كيف واجه جيشنا البطل وحده وبأعلى أنواع البطولة والفداء الحرب الإرهابية التي يشنها علينا أصحاب الفوضى الخلاقة وحلفائهم من دول إقليمية وغربية وجماعات إرهابية وكيف يحقق عليهم الانتصار وراء الانتصار.

وتابع "حربنا ضد الإرهاب الأسود المدعوم من الأعداء لا يقل عن حربنا لتحرير سيناء فى أكتوبر 73 من دنس العدو الصهيوني الإسرائيلي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads