المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..جابر القرموطي:"يكشف تفاصيل معاناة لاعبي منتخب مصر للصم والبكم"

الجمعة 01/سبتمبر/2017 - 01:23 ص
أمنية زايد
طباعة
قال الإعلامي جابر القرموطي، بأننا لدينا منتخب للصم والبكم في مصر من ضمنهم ثلاثة شباب، هم رضا عبدالوهاب، وسيد شوقي، وطارق الجزار.

وأشاد القرموطي، خلال تقديمه برنامج "اخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار ،مساء الخميس، بأداء طارق الجزار الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي، معلقا: "لو طارق موجود في مباراة اليوم كنا كسبنا".

ومن جانبه،قال أحمد صديق المدير الإداري لمنتخب مصر للصم والبكم، إن لاعبي المنتخب يتمنون لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، لينقلوا لهم طلباتهم البسيطة، والمتمثلة في توفير عمل لهم يؤمن مستقبلهم، ويحصلون منه علي معاش،لافتا الي ان اللاعب طارق الجزار باع خضار، ورضا عبدالوهاب عمل في محل كباب، وسيد شوقي عمل في محل عصير لتوفير احتياجاتهم المادية وهذه المأساة لاتقتصر عليهم فقط بل علي ٢١ لاعب.

واضاف صديق خلال لقاءه مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج "آخر النهار"، بأنه يتمني انشاء اتحاد للصم والبكم، لافتا إلي ان جميع الدول لديها اتحاد صم وبكم في كل الالعاب وبالرغم من ذلك لم تذهب مصر إلا بفريق كرة قدم فقط.

مؤكدا ان فريق القدم حقق المركز الثاني في 2012، والمركز الخامس في 2016، وفي هذا العام حصل على برونزية في الأولمبياد بالرغم من التجاهل التام لوزارة الشباب والرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads