المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوب روسي: الدول الغربية تعترف بإنجازات موسكو "على مضض"

السبت 02/سبتمبر/2017 - 10:50 ص
عواطف الوصيف
طباعة
اعتبر مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، أن الدول الغربية "على مضض" تعترف بإنجازات روسيا في تحسين الوضع في سوريا، وهناك أمل بالوصول قريبا إلى التسوية.

وقال "نيبينزيا"، في مقابلة مع وسائل الإعلام الروسية في نيويورك: "من المستحيل عدم الاعتراف بأن هناك تغييرات إيجابية على الأرض في سوريا.

جميع الدول، بما فيها تلك التي تعارضنا، لا يمكنها أن لا تعترف بأن هذه التغييرات الإيجابية في مجال الاستقرار في سوريا ترتبط بجهود روسيا المبذولة".

ونوه المندوب إلى النجاحات في مجال مكافحة الإرهاب والحد من المناطق التي يسيطر عليها الإرهابيون وخلق مناطق آمنة وتوفير الظروف لتسليم المساعدات الإنسانية، مضيفا: "وبهذا المعنى، ربما، على مضض، ولكن حتى أولئك الذين كانوا في الآونة الأخيرة ينتقدوننا بيأس، يضطرون للاعتراف بأن الوضع قد تحسن، ونحن نشهد بالفعل اقتراب موعد التسوية السياسية التي نسعى جاهدين إلى تحقيقها".

ولم يستبعد "نيبينزيا"، أن تتم مناقشة القضية السورية خلال الدورة القادمة، للجمعية العامة للأمم المتحدة في أواخر سبتمبر.

وأضاف "نيبينزيا": "نحن في سوريا نريد شيئا واحدا: نريد التسوية السياسية، نريد أن يقرر السوريون مصيرهم، نريد الحفاظ على الدولة السورية".

وكانت وزارة الخارجية الكازخستانية، أعلنت أمس الجمعة، أن الجولة السادسة من المفاوضات السورية في أستانا ستجري يومي 14 و15 سبتمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads