المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير التعاقدات ببرشلونة: 200 مليون رقم غير منطقي لضم كوتينو.. و الجميع طمعان

السبت 02/سبتمبر/2017 - 02:17 م
علي صلاح
طباعة
عقد روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة وألبرت سولير مدير العلاقات الرياضية بالنادي الكتالوني مؤتمرًا صحفيًا للحديث حول كل ما حدث خلال الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وأكد فيرنانديز، أن عودة جيرارد ديولفيو جاءت بعد موافقة من الجهاز الفني فهو يستطيع اللعب في العديد من المراكز، بينما صفقة نيلسون سيميدو فقد كلفة خزينة النادي 30 مليون يورو من بنفيكا، مؤكدًا أنه ظهير متطور ونحن نتوقع الكثير منه ليقدمه للفريق، كان لدينا الكثير من الاختيارات لكن في النهاية اخترنا سيميدو.

وو اصل المدير الرياضي، أنه مؤمن بابولينيو، مشيرًا إلي أنه سيغير أراء الذين انتقدوه، فقد تابعناه وسيكون إضافة قوية لنا وقد كلف النادي 40 مليون يورو.

وهنا حدث تخبط في المؤتمر بعدما أشار مدير العلاقات ببرشلونة أن الصفقة كلفت البلوجرانا أكثر من 40 مليون بالإضافة لبعض المتغيرات .


وأضاف المدير، أن الفريق قرر الاستغناء عن منير الحدادي وجيريمي ماثيو وكريستيان تيو، أما بالنسبة لنيمار فالكل يعرف ماذا حدث، أما توماس فيرمايلين فهو عانى لسوء الحظ من إصابات كثيرة ولكن المدرب سعيد بوجوده معنا.

واستطراد مدير العلاقات ببرشلونة، أنه تواصل لاتفاق مع ليفربول في أخر يوم من الانتقالات على ضم كوتينيو، ولكنهم طلبوا الحصول على 200 مليون يورو، لذلك قررنا التخلي عن إتمام الصفقة.
ووجه فيرنانديز الشكر لكوتينيو على كل ما فعله لأنه أراد اللعب معنا وفعل كل شيء للقدوم إلى هنا لكن لم يكن من المنطقي أن نوافق على 200 مليون يورو.


وأردف مدير العلاقات، عندما تدخل الانتقالات والجميع يعلم أن لديك 222 مليون يورو بعد رحيل نيمار فالطلبات تصبح تعجيزية، وكنا نحاول التصرف بالمال بشكل عقلاني، ولكن هناك خطوط لا يمكن تجاوزها.

وأكمل"لقد وقعنا مع أغلى لاعب في تاريخ النادي بضم ديمبيلي ولا نرغب أن نعرض اقتصاد النادي للخطر أو نضر بإرث الفريق".




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads