المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.."نجيب الخش":التعاون الاقتصادي السياسي الأمني بين "دول البريكس"

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 05:01 م
اسماء محمد
طباعة
قال نجيب الخش الكاتب الصحفى ،ان من المتوقع بناء شراكات أقوى داخل دول البريكس الخمس وخارجه أثناء قمة بريكس شيامن،وسيركز الااجتماع على تعميق التعاون، وتعزيز التبادلات الثقافية والشعوب، فضلا عن تعزيز البناء المؤسسي.

واضاف "الخش"خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اون لايف"اليوم الاحد ،ان من المتوقع نتائج فى عدة مجالات فى القمة بما فى ذلك تعزيز التعاون الاقتصادى والأمنى وزيادة التبادلات الثقافية والأفراد وتعزيز البناء المؤسسى وتعزيز الشراكات القوية مع الاسواق الناشئة الاخرى والبلدان النامية.

وتابع :.ان آلية بريكس دخلت مرحلة جديدة تضم الركائز الثلاث للتعاون الاقتصادى والتعاون السياسى والامنى والتبادلات الشعبية. واضاف ان هناك زيادة فى الانشطة الثقافية التى تشارك فيها دول البريكس هذا العام .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads