المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 512 مخالفة تموينية خلال أسبوع العيد بأسيوط

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 11:37 ص
ليلى كامل
طباعة

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على استمرار الحملات التموينية بقرى ومراكز المحافظة لمواجهة ظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

وكانت مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين ورؤساء المراكز والأحياء قد قاموا بعدة حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمستودعات لمدة أسبوع أسفرت عن تحرير 512 مخالفة تموينية متنوعة بمختلف قرى ومراكز المحافظة خلال أيام العيد.

 

وقال محسن فرغلي، وكيل وزارة التموين، إن الحملات تمكنت من تحرير عدد 477 مخالفة متنوعة ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق والتحفظ على طن ونصف ردة خشنة و70 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستخدام بالإضافة إلى 121 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق ما بين تصرف وتوقف عن إنتاج الخبز وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجن وعدم صرف بونات خبز للمواطنين وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وعدم الاحتفاظ بسجل تفتيش وإدارة منشأة دون ترخيص.

 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الحملات مستمرة وبصورة مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتاجاز والجمعيات الاستهلاكية والأسواق وشوادر اللحوم والبدالين التموينيين لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع التلاعب في الأسعار.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads