المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة الشهداء يجتمع مع الأهالي لحل مشاكلهم

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 03:11 م
منير والي
طباعة
عقد المهندس هشام بيومي، اجتماعا مع أهالي مركز الشهداء والقرى؛ لمناقشة الشكاوى وحلها بجدية وبعض الأهالى بقرية دراجيل، وكفر عشما، ودناصور، وكفر الجمالة، وكفر الجلابطة؛ للتعرف على أسباب شكاوى المواطنين والتوصل إلى حلول ترضي المواطنين بمنتهى الجدية، حيث حضرت صاحبة مخبز بلدي تدعى "أحلام هنداوي"، من ناحية كفر الجلابطة بمركز الشهداء، وتتضرر من غلق المخبز الخاص بها.

وعلى الفور قام المهندس هشام بيومي، رئيس المركز، بالاتصال بوكيل أول وزارة التموين، وقام بإرسال فاكس الوزارة لإدراج الفرن بالنظام، كما حضر بعض المواطنين من قرية كفر دنشواي.

وأصدر "بيومي"، تعليمات لرئيسة الوحدة المحلية بزاوية الناعورة، بضرورة تواجد سيارة تجميع القمامة في نهاية قرية دنشواي؛ لتضرر الأهالي من عدم دخول السيارة إلى آخر البلدة.

كما شدد "بيومي"، على تركيب كشافات مداخل القرية، وكذلك تسوية طريق القرية بالجليتر، وطلب من الشباب الحاضرين ضرورة تفعيل المشاركة الشعبية؛ لعمل الدورات ودهانها على مدخل قرية، كفر دنشواي، وكذلك عمل أحواض زينة وزراعة نباتات مزهرة، وعمل بوابة يكتب عليها أسم القرية بالمدخل العام للقرية.

كما حضر أهالي شارع علاء فتحي، بميت شهالة، يتضررون من عدم وصول المياه للشارع، وحضر المهندس محمد عبد العزيز، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع الشهداء لمقر المجلس؛ بناء على طلب رئيس المركز، وتم التوصل إلى عمل اجتماع لمهندس الري بالشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads