المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 09:12 م
إسلام شلبى
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة وتجار المخدرات والمتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

ففي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط صاحب مصنع تعبئة طفايات الحريق بطنطا لإدارته بدون ترخيص، وبحوزته 43 طفاية حريق مجهولة المصدر، و11 جوال بودرة بيضاء اللون مجهولة المصدر، وضبط اثنين من أصحاب مصانع المخللات بزفتى وطنطا وبحوزتهما 48 إناء مخللات بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك، وصاحب مستودع غاز بمركز السنطة لقيامه بالتصرف في 300 أسطوانة بوتاجاز من الحصة الخاصة بالمستودع.

وفي الدقهلية، تمكنت الحملات من إزالة 35 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة فدانين و10 قراريط بمختلف مراكز وقرى المحافظة للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وفي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 10 متهمين بحوزتهم 10 قطع سلاح ناري، بالإضافة إلى تنفيذ 1262 حكما قضائيا متنوعا، كما تم تحرير 1211 مخالفة مرورية، و311 قضية مرافق، وضبط 69 قضية تموينية، بالإضافة إلى تنفيذ 26 قرار إزالة.

وفي المنيا، تمكنت الحملات بمراكز ديرمواس وبني مزار والمنيا، من إزالة 15 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة حوالى 8 قراريط، كما أسفرت جهود الحملات التموينية عن تحرير 234 قضية تموينية متنوعة.

وفي الإسماعيلية، تم إلقاء القبض على 6 متهمين من مروجي المخدرات، وضبط اثنين من العناصر الإجرامية وبحوزتهما أسلحة نارية بدون ترخيص، كما تم القبض على متهم هارب من حكم قضائي، وضبط 5 أشخاص لحيازتهم أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى ضبط 11 مخالفة تموينية، وتحرير 802 مخالفة مرورية متنوعة بالطرق السريعة، و999 مخالفة أخرى داخل شوارع المحافظة.

وفي أسيوط، تم تحرير 74 قضية تموينية، بالإضافة إلى ضبط 12 طن سولار مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء، و430 كيلوجرام لحوم منتهية الصلاحية، و50 كيلو جرام دقيق بلدى مدعم.

كما أسفرت جهود الحملات داخل مركز منفلوط عن تحرير 34 مخالفة متنوعة لبعض المخابز، بالإضافة إلى إزالة 93 حالة إشغال طريق، وتحرير 10 محاضر بيئية، وتنفيذ 20 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية.

وفي البحيرة، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط صاحب مصنع مخللات بمركز شبراخيت لإدارته بدون ترخيص وتعبئة المخللات في أواني غير مدون عليها بيانات أو علامات تجارية وبحوزته 5 أطنان من المخللات، كما تم ضبط صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية؛ لإدارتها بدون ترخيص وبحوزته طن و200 كيلوجرام من الجبن الرومي.

وفي سوهاج، تم ضبط 16 قطعة سلاح ناري غير مرخصة بقرى مراكز سوهاج وطهطا وطما والمنشاة وجرجا ودار السلام والمراغة وساقلتة والبلينا، وضبطت طربتان من مخدر الحشيش و24 قطعة بوزن 500 جرام، وضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "خطف"، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 1200 حكم قضائي، إلى جانب ضبط 226 مخالفة مرافق متنوعة.

وفي شمال سيناء، تم إزالة عدد من حالات إشغال الطريق، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا تموينية، وتحرير 86 مخالفة مرورية.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads