المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم السبت.. برج الجوزاء.. ناقوس الخطر يدق بابك فى الفترة المقبلة

السبت 09/سبتمبر/2017 - 08:36 ص
آية محمد
طباعة
نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

وجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
ناقوس الخطر يدق بابك فى الفترة المقبلة، وقد تقع تحت وطأة بعض المشكلات التى تسبب لك أزمة نفسية كبيرة، فكن حذرًا وتعامل بحكمة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
اختيارك لكلماتك يجب أن يكون بعناية شديدة فى الأيام المقبلة، خاصة أنك خسرت كثير من أصدقائك بسبب كلماتك التى تجرحهم فى كثير من الأحيان.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى
ابتعد عن تناول المأكولات الحارة التى سببت لك مشاكل فى الجهاز الهضمى، وعليك بالالتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشاكل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش فترة صعبة فى حياته يحاول فيها أن يحل مشاكله فى جميع الاتجاهات، لكنه لن يتخذ قرارات سديدة بسبب سوء حالته المزاجية وتذبذب آرائه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads