المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الكاملة لحادث العجوزة الإرهابي

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 10:54 ص
سهام عيد
طباعة
شهدت، منذ قليل، منطقة العجوزة، اقتحام شقة من قبل قوات الأمن، بها عدد من العناصر الإرهابية، ما أسفر عن مقتل 7 إرهابيين وإصابة شرطيين، في تبادل إطلاق النار.

وفي هذا السياق أكد مصدر أمني، أنه باقتراب القوات من الشقة، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية، ما اضطر رجال الأمن لمبادلتهم إطلاق النار.

وردت معلومات إلى قطاع الأمن الوطني، تفيد بأن عدد من العناصر الإرهابية مختبئين في شقة مستأجرة ولديهم أسلحة ومواد متفجرة لتنفيذ عمليات إرهابية للإضرار بالأمن القومي، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم إعداد مأمورية أمنية من العمليات الخاصة والأمن الوطني ومباحث الجيزة إلى مكان البؤرة الإرهابية، وفور وصول القوات أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية صوب القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن أحد العناصر الإرهابية التي قتلت خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالعجوزة، صباح اليوم، حاول تفجير نفسه بحزام ناسف، لافتا إلى أن ضباط العمليات الخاصة نجحوا في التعامل معه مما أسفر عن مقتله مع 6 عناصر إرهابية أخرى، وأصيب 2 من رجال الشرطة.

وأضاف "المصدر"، أن قوات الأمن المركزي وضباط العمليات الخاصة، حاصروا المنطقة، صباح اليوم، بعد ورود معلومات تفيد بوجود المتهمين بشقة مستأجرة، وأثناء محاولة ضبطهم حدث تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وارتفع عدد قتلى العناصر الإرهابية حتى الآن إلى 9 إرهابيين، وأصيب 5 من رجال الشرطة، و3 ضباط و2 من أفراد الشرطة، وجاري إسعافهم بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

وعلى الصعيد الآخر، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأسلحة النارية، وكميات من المواد المتفجرة داخل أوكار العناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم، وكانت تلك الأسلحة استعدادا لاستهداف الأكمنة والمنشآت الشرطية الأيام المقبلة بعمليات إرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads