المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دولار فيلم: "الخلية" يتربع على قائمة الإيرادات

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 09:46 م
أحمد نصري
طباعة
موسم أفلام عيد الأضحى لعام 2017 شهد وجود 7 أفلام ضمت عدد كبير من نجوم الوطن العربي وتنوعت بين الاجتماعي والأكشن والكوميدي، وشهد الموسم أيضًا عدد من الأفلام ذات الصناعة الجيدة المتميزة والأخرى السريعة الـ"تيك أواي".

وقد أكد صفوت الهلباوى نائب مدير التوزيع بشركة دولار فيلم، أن فيلم الخلية بطولة الفنان أحمد عز ومحمد ممدوح وباقة من النجوم منذ اليوم الأول لعيد الأضحى يتربع على قائمة الإيرادات محققًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وأوضح أن الفيلم استطاع أن يحقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، حيث احتل أحمد عز بفيلمه الخلية نصيب الأسد في إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي الذي وصل مجموع إيرادات الأفلام الـ7 المعروضة حاليا لحوالي 76 مليونًا و439 ألف جنيه. 

ووصلت إيرادات فيلم الخلية لحوالي 25 مليون جنيه، وهو ما يعادل أكثر من نصف إيرادات الموسم.

وجاء في المركز الثاني فيلم الكنز بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري محققا 17.782.073 أي حوالي 18 مليون جنيه.
وبحسب الهلباوى، حصد المركز الثالث الفيلم الكوميدي خير وبركة بإيرادات 5817.463 أي حوالي 6 ملايين جنيه، ثم فيلم خير وبركة بطولة محمد عبدالرحمن وعلي ربيع وهو يعد العمل الثاني الذي يجمعهما سويا بعد تقديمهما للمسلسل الكوميدي صد رد في رمضان قبل الماضي.

وتابع: جاء فيلم أمان يا صاحبي الذي يعتمد أيضا على البطولة الثنائية للمطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثي إذ حقق الفيلم 3142.673 مليون جنيه.

وجاء في المركز الخامس فيلم شنطة حمزة لحمادة هلال محققا 19 مليون جنيه، فيما جاء في المركز السادس فيلم بث مباشر لسامح حسين محققا حوالي 14 مليون جنيه.

في المركز السابع والأخير جاء فيلم هروب مفاجئ لنرمين ماهر أشرف مصيلحي بإيرادات تقدر بـ350 ألف جنيه فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads