المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماذا قال نجوم الأهلي عن ترشح الخطيب لرئاسة النادي؟

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 08:30 م
مصطفى جعفر
طباعة
بعد أن أعلن محمود الخطيب، أسطورة النادي الأهلي، عن ترشحه لانتخابات القلعة الحمراء، أبدى عدد من نجوم النادي السابقين آرائهم في ذلك.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز ما تم التصريح به من هؤلاء النجوم:

وبينما امتنع طاهر الشيخ، نجم الأهلي السابق، عن الإدلاء برأيه فى ترشح الخطيب ومن سيدعم، إلا أن آخرين أدلوا بدلوهم في ذلك:

محمد عمارة:
قال ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي أمر طبيعي وكان منتظرا، ومن الطبيعي أيضا أن يكون رئيسا للنادي في أي وقت، في ظل شعبيته الجارفة وتاريخه الكبير.

وأكد لاعب الأهلي السابق أنه سيقف موقف الحياد فى الانتخابات المقبلة، مرحبا بنجاح أى شخص مادام فى مصلحة الأهلي.

رجب ريعو:
قال إن الجميع أبناء الأهلي، والذي مصلحته فوق كل اعتبار أو أي شخص، وليست مسألة دعم من ضد من، فمن الطبيعي ترشح الخطيب كونه ابن النادي وأحد رموزه فى مصر والعالم العربي والأفريقي، ومن حقه أن يترشح فى هذا السن مع شعبيته الطاغية.

أما محمود طاهر، فرغم أن هناك لغط دائر حاليا بشأن اللائحة، إلا أنه حقق إنجازات فى عدد سنين قليلة، مثل عقد رعاية بـ500 مليون جنيه، وإنجازات إنشائية فى كل الفروع، كما حققت المجالس السابقة إنجازات رغم أنهم استمروا لسنين طويلة، والتي كان منها مثلا عقد رعاية فى وقت مجلس حسن حمدي بـ70 مليون.

أما عن صوتي فسأحسمه خلال الشهرين المقبلين، لأنه من الوارد ترشح أشخاص آخرين، ووقتها سأدقق فى البرامج الانتخابية قبل الأسماء، لأنى كما قلت فمصلحة النادي فوق كل اعتبار.

مصطفى يونس:
صرح بأنه يبحث عن مصلحة الأهلي دائما، لذا كان يدعم محمود طاهر فى الانتخابات القادمة، لأنه المرشح الأفضل وصاحب إنجازات كثيرة، ولكن ترشح محمود الخطيب سيجعله يمتنع عن التصويت، لأنه من الصعب ألا ينتخبه.

كما أوضح أنه في حالة تقديم الخطيب لبرنامج انتخابي فعال ويصب في مصلحة النادي، قد يغير رأيه ويتوجه لانتخابه، لأنه يبحث عن مصلحة الأهلي فقط، وليس عن المصالح شخصية.

هاني مصطفى:
قال إن الخطيب كان لاعبا استثنائيا محليا وأفريقيا وعربيا، وعلى المستوى الإداري فإنه ذكى جدا، كما يمتاز بحب الناس عامة، سواء أعضاء بالجمعية العمومية أو جماهير.

وشدد على أن مسألة دعم شخص على الآخر، سيحدده هو أثناء الإدلاء بصوته وليس على الملأ، وسيختار الأصلح للأهلى.

زكريا ناصف:
أعلن دعم قرار الخطيب من خلال صفحته الشخصية على "فيس بوك"، إذ نشر هاشتاج "الخطيب رئيسا للأهلي".

أحمد ناجى:
أكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الحالي والأهلى السابق، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك، دعمه لترشح الخطيب، قائلا: "موفق يا حبيب الملايين".

مختار مختار:
المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، ونجم الأهلي السابق، قال في تصريحات صحفية: "مع احترامي الكامل لمحمود طاهر أنا صوتي للخطيب".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads