المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 15 سبتمبر 2017

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:01 م
نهال سيد
طباعة
يقدم موقع "المواطن"، أجندة إخبارية لأبرز أحداث الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2017.

القاهرة.. ينظم المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة، المؤتمر الثالث في إصلاح تشوهات وإطالة العظام (LRS) ، ويشارك في المؤتمر جمعية الجراحات الدقيقة الأمريكية وجمعية جراحات القدم والكاحل بشيكاغو وبرعاية من اتحاد الأطباء العرب.

القاهرة.. يتوجه سامح شكري وزير الخارجية، إلى نيويورك، بعد انتهاء الاجتماع الوزاري السداسي الخاص بليبيا في لندن، وذلك للإعداد للمشاركة المصرية في أعمال الشق رفيع المستوى للدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

القاهرة .. يبدأ، فتح باب التحويل الإلكترونى لتقليل الاغتراب في حدود النسبة التي حددها المجلس الأعلى للجامعات للشهادات الفنية، لطلاب الشهادات الأجنبية وطلاب شهادات الدبلومات الفنية، لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة.. تستقبل القاهرة، وفدا من حركة فتح لبحث سبل إتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية.

القاهرة.. ينظم المعهد السويدي بمحافظة الإسكندرية، مسيرة الدراجات التي ينظمها المعهد يوم الجمعة المقبل ، والتي ستبدأ من وسط المدينة وحتى حدائق أنطونيادس ، وذلك تشجيعا للسياحة.

القاهرة – بكين.. تقدم فرقة معهد "قيثارة" للموسيقى، عرضا فنيا خلال مشاركتها في مهرجان الصين الدولي لفنون الشباب، وذلك على مسرح"‪Fengxian‬"، وذلك في إطار الاحتفال بمبادرة إحياء طريق الحرير، والمعروفة بمبادرة "الحزام والطريق".

الطور.. تختتم، فعاليات المؤتمر السنوي للتحالف الدولي للشمول المالي الذي ينظمه البنك المركزي المصري بمدينة شرم الشيخ.

السويس.. يبدأ، موسم الصيد بخليج السويس والبحر الأحمر وانطلاق مراكب الصيد من ميناء الإتكة بالأدبية.

القاهرة.. تقدم فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، في الثامنة من مساء غد، مجموعة من أجمل ألحان الموسيقار بليغ حمدي في ذكرى رحيله، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

القاهرة.. يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي، في السابعة مساء غد،، حفل ختام ملتقي "سينما زمان" بمركز الهناجر للفنون بساحة الأوبرا، فيما تختتم قطاع صندوق التنمية الثقافية، أفلام "أسبوع أفلام لوريل وهاردي" بمركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا فى السابعة من مساء غد.

القاهرة.. يحيى الفنان أحمد مقلد، في الثامنة من مساء غد، حفلا غنائيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصري.

القاهرة.. تحيى الفنانة ياسمين الحربي وفرقتها الفنية، فى الثامنة مساء ، حفلا فنيا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

دمنهور.. تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى، فى الثامنة مساء باقة من أجمل الألحان على مسرح أوبرا دمنهور.

القاهرة.. تعرض الهيئة العامة لقصور الثقافة (نادى مسرح شبين الكوم)، مسرحية بعنوان "العرض الوحشي"، كما يقدم نادي مسرح الإسماعيلية مسرحية بعنوان "أنا وإحنا وكلنا" على مسرح السامر بالعجوزة.

القاهرة.. يواصل البيت الفني للمسرح، فى الثامنة من مساء غد، تقديم العرض المسرحي "قواعد العشق 40" على مسرح الجمهورية، والعرض المسرحي "يوم أن قتلو الغناء" فى السابعة والنصف من من مساء غد، على مسرح الطليعة بالعتبة.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الثامنة من مساء حفلا غنائيا يحييه الفنان شادي مؤنس، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة.. يحيي فريق" عمدان نور" الفني، في الثامنة مساء حفلا فنيا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة –ليوبليانا.. يواجه المنتخب الوطني لشابات الكرة الطائرة، المنتخب السلوفيني، وذلك في إطار مباريات بطولة العالم تحت 23 سنة المقامة حاليا في سلوفينيا.

الإسكندرية.. يلتقى فريقا الرجاء والأسيوطي سبورت، فى السابعة مساء على استاد المكس بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتقى فريقا إيبار وديبورتيفو ليجانيس الاسبانى، فى التاسعة مساء وذلك في إطار مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم.

القاهرة- لندن.. يلتقى فريقا بورنموث وبرايتون الإنجليزي، فى التاسعة مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقى فريقا سوبر سبورت وزيسكو، فى السابعة من مساء غد، وذلك فى إطار مباريات الكونفيدرالية الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads