المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالإنفوجراف .. تعرف على نتائج المجموعة الثالثة فى الجولة الأولى للمظاليم

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 09:57 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة "بحري" عن مفاجآت كبيرة حيث استطاع فريق حرس الحدود بقيادة سامي قمصان حصد ثلاث نقاط غالية بتحقيق فوز كبير علي فريق إتحاد نبروه على ملعبه بثلاثية نظيفة سجلها اللاعبين محمود عبدالله في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول ومصطفي جمال من ركلة جزاء في الدقيقة 12 بالشوط الثاني ومحمد محمود في الدقيقة 24 من نفس الشوط.

وفي نفس الجولة حقق فريق كوكاكولا فوزا سهلا علي نظيره فريق منية سمنود بنتيجة 0/2 سجلهما أسامة مصطفي في الدقيقة 11 من الشوط الثاني وحسام عبد الواحد في الدقيقة 24 من نفس الشوط .

وبنفس النتيجة نجح فريق المنصورة في الفوز علي نظيره فريق شربين حيث سجل للمنصورة ماهر العشري في الدقيقة 5 من الشوط الثاني وأضاف مروان شاهين الهدف الثاني قبل نهاية المباراة ب 3 دقائق.

كما حسم التعادل السلبي مباراة ألعاب دمنهور بقيادة مديره الفني أحمد عاشور مع فريق سماد أبوقير في لقاء تقاسم فيه الفريقان اللعب والنتيجة ليحصل كل فريق منهما علي أول نقطة له بالموسم الجديد بالدوري الممتاز ب.

كما حول غزل المحلة تأخره بهدف في تحقيق فوز كبير بثلاثية مقابل هدف أحرزهم كل من خالد الأخميمى في الدقيقة 48 من المباراة أضاف ميدو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 60 وحيد محسن الهدف الثالث في الدقيقة 80 بينما أحرز هدف الحمام الوحيد شام أحمد فى الدقيقة 4 من الوقت بدل من الضائع .

وفى الإسكندرية تمكن فاركو من الفوز على الأوليمبى بهدفين نظيفين لحمادة يحيى الأول فى الدقيقة 47 من المباراة والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المباراة .

وعلى ملعب ستاد بني عبيد تمكن أبناء هرماس رضوان من تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على أبناء الشافعى بهدفين نظيفين أحرزهما محمود يسرى فى الدقيقة 10 من الشوط الثاني وأحرز عمرو الشيخ هدف التعزيز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخير من زمن المباراة ليحصد بنى عبيد أغلى ثلاث نقاط له فى الجولة الأولى .

وفى كفر الشيخ تمكن أبناء عبد الناصر محمد من الفوز بركلة جزاء أحرزها كريم عباس فى الدقيق 28 من الشوط الأول ليحصد ثلاث نقاط غالية من فريق مركز شباب كوم حمادة العنيد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads