المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي × الترجي: الأفضل والأسوأ

السبت 16/سبتمبر/2017 - 09:52 م
أشرف فاروق
طباعة
وقع الأهلي في فخ التعادل أمام ضيفه الترجي التونسي، بعدما تعادل معه ايجابيا بهدفين لكل منهما، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


الأهلي صعب مهمته في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بعدما فشل في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره، قبل أن يحل ضيفا على الترجي بملعبه السبت المقبل في لقاء الإياب.

شهدت المباراة تدني مستوى بعض لاعبي الأهلي، وكان ذلك سبب في خروج المباراة بتلك النتيجة التي خيبت آمال جماهيره المتعطشة للفوز باللقب الأفريقي.


الأفضل: أحمد فتحي – الأهلي
يعد أحمد فتحي ظهير الأهلي أفضل لاعبي الفريق، حيث قدم مباراة طيبة، خاصة في الشوط الأول الذي تحمل فيه صد هجمات الترجي من الجهة اليمنى، في ظل تواضع مستوى أحمد الشيخ الذي لم يقم بدوره الدفاعي كما ينبغي.

فتحي أرسل بعض العرضيات الخطيرة، كان أبرزها في الشوط الثاني، لكن عماد متعب المهاجم البديل لم ينجح في استثمارها بالشكل الأمثل.

الأسوأ: شريف إكرامي: الأهلي
يعد أسوأ لاعب في المباراة بلا منازع، تسبب في هدف ثان سجله الترجي من كرة ثابتة تعامل معه باستهتار شديد، مما جعل الفريق الأحمر يتأخر في النتيجة وتزيد مهمته صعوبة.

إكرامي لم يكتف بهذا الخطأ الفادح، بل كرره مرة أخرى بعدما مرر الكرة لزملائه المدافعين برعونة بالغة كادت تتسبب في هدف ثالث للفريق التونسي.

وليد أزارو مهاجم الأهلي كان واحد من أسوأ اللاعبين في المباراة، حيث واصل إهدار الفرص السهلة، التي كانت كفيلة بحسم المباراة بل والتأهل لصالح الفريق الأحمر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads