المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرض "باب الوداع" و "هرج ومرج" بمركز "الفيلم البديل"

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 08:03 م
طباعة
يُعرض فيلما "باب الوداع" للمخرج كريم حنفي و"هرج ومرج" للمخرجة نادين خان في سيماتك - مركز الفيلم البديل ضمن عروض شهر سبتمبر التي يقيمها المركز خلال الفترة من 10 وحتى 30 سبتمبر الحالي .

سيماتك - مركز الفيلم البديل بوسط البلد، هي مساحة تحتفي بتنوع وجمال وقوة الأفلام المحلية والعالمية، ويهدف المركز إلى أن يكون مساحة لمشاهدة الأفلام وفتح نقاشات حولها، ولاستكشاف السينما وتطويرها، مع الايمان بأهمية الحفاظ على التراث السينمائى.

فيلم "هرج ومرج" هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة نادين خان، والفيلم من إنتاج دينا فاروق التي قامت بالمونتاج أيضاً، عن قصة لـنادين، مع سيناريو وحوار محمد ناصر، ويقوم ببطولة الفيلم أيتن عامر، محمد فراج، رمزي لينر، هاني المتناوي، أسامة عطية، والفنان الكبير صبري عبد المنعم والفنان سيد رجب.

وفيلم "باب الوداع" من إخراج وتأليف كريم حنفي، ويشارك في بطولة الفيلم سلوى خطاب، أحمد مجدي، آمال عبد الهادي وشمس لبيب، وهو من إنتاج شركة خيال للإنتاج الفني بدعم من وزارة الثقافة المصرية، وتوزيع شركة MAD Solutions.

مواعيد عرض فيلم باب الوداع في سيماتك - مركز الفيلم البديل، الثلاثاء 19 سبتمبر الساعة 7 مساءً، السبت 23 سبتمبر الساعة 4 مساءً .
أما مواعيد عرض فيلم هرج ومرج في سيماتك - مركز الفيلم البديل، ستكون
يوم الأحد 17 سبتمبر الساعة 7 مساءً .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads