المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عاطل" يتفق مع زوجته ضربه مقابل "مصروفه اليومي"

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 06:31 ص
المواطن
طباعة
في واقعة هي الأغرب داخل أروقة أقسام الشرطة، أقدم زوج على تحرير محضر ضد زوجته يتهمها بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بكدمات وجروح.
وباستدعاء الزوجة "ميادة.ع."، 34 عاما، وسؤالها في اتهام زوجها لها بالتعدي عليه، أقرّت أنها بالفعل ضربت زوجها "هاني.س."، 37 عاما، لتضيف أنها ليست المرة الأولى التي تعتدي عليه بالضرب، مشيرة إلى أن كل ذلك تم بناءً على الاتفاق بينهما.
وأوضحت الزوجة أنها اتفقت مع زوجها أنها تعمل منذ 3 سنوات وتنفق على المنزل، بينما زوجها عاطل ويعتمد على ما تتقاضاه من راتب، وينتظر أن تشتري له الطعام والسجائر، مشيرة إلى أنها عندما أخذت قرار الطلاق تراجعت لأنها لم تجد مأوي لها بعد وفاة والديها.
وأضافت أن زوجها تمادى في احتياجاته وطلب منها زيادة المصروف، فاتفقت معه على أنه في كل مرة يأخذ منها المال تتعدى عليه بالضرب مقابل الإنفاق عليه، مشيرة إلى أنها كانت تمزح لكنها تعجبت من موافقته على الاتفاق وقررت ضربه يوميًا مقابل إنفاقها عليه.
وأشارت الزوجة إلى أن ذلك الاتفاق ساري منذ عام ونصف العام، إلا أنه في المرة الأخيرة تمادت في ضرب زوجها حتي أصابته بإصابات بالغة، وعلى إثرها حرر محضر ضدها بقسم شرطة المنيب رقم 47656 لسنة 2017.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads