المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على هـامـش القـضـية

الخميس 23/يونيو/2016 - 04:30 ص
مسعد شاهين
طباعة
لكل جــواد كــبوة ولكل عالم هــفوة _وغلــطة الكــبير بعـشرة_ أســـوأ نتائجها أن ينفض الناس من حـوله، وتفـقـده ثـقـتهم التي منحـوها له على صفحـة بيضـاء بالخـط العريض.
المشــكلة كــيف يبدأ القـائد بنـاء دولته بمـثل هـذه الغلـطة، وهـو في أشـد الحـاجة لجـدار الشـعب الصلب الذي يرتكـن إليه بعـد الله لكي يـقــيم أركـان دولـته؟..
الشعب قـال: صـابرين معـاه على الفسـاد الداخـلي.. مالي وإداري وسوء معاملة، اللي أحبط الشباب وجـوع الصغار وجعـل الكـبار يتمـنون المـوت من تقل الحِـمل وتلاشي الأمـل، من غـلاء المعيشة وسُعـار التجـار، ونصب وتحـايل الشـطار.
وقـلنا بـيـبني للوطـن سـياج من الخارج.. نبص نلاقي السـياج شـبكة يدخـل لـنا منها الفئيران والسحالي والعـقارب والثعـابـين!! دا كــتير..
والأدهـى رجـوع الحـيتان بتـوع السـينما والحـديد والأسمنت والسيراميك وتجـار الأرض والعـرض _كـلهم مستـفـيديـن_ على حساب الوطـن.
مستشارين جـهلاء أو مزوريـن وغـير أمـناء _لا في الرأي ولا في النصيحة!..
أسـألُ الله أن يطـهرك مـنهم وينـور بصيرتك ويعـينك زي ما عهدناك _قـادر وجـرئ وصاحب قـرار صائب_ والشعب هـيقـدر كـل أعمالك، وهـو الوحـيد اللي هيسجـلها لك في التاريخ ويحـفر اسمك على جـدران القـلوب والـبـيوت والمعـابد.. _بـس قـولها_ وكــن زي ما عهـدناك قـدها (طـول ما المصريين معاك _بعد عون الله لك_ تقـدر تعـمل أي شـيء)، وأنت لـها، وكل المخلصين وأهل الخــير هيكونوا معاك.. ودي كلمتك.. مش كدا ولا إيه؟.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads