المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القبض على محاسب وسائق لاتجارهما في النقد الأجنبي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 12:32 م
عمار محمد
طباعة
ألقى رجال مباحث الطرق والمنافذ بالقاهرة، القبض على محاسب وسائق لاتجارهما في النقد الأجنبي، وبحوزتهما 2 مليون و27 ألف جنيه و13 ألف دولار.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية من مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ، والمعينان بالقول الأمني 161 لاسلكي "مدخل الشروق 1 حتى الحدود مع مدينة السويس"، من ضبط كلا من حسام خطاب، 37 سنة، محاسب، وأحمد أحمد، 40 سنة، سائق، أثناء استقلالهما السيارة رقم "ي.د" 8526 ماركة فيرنا "أجرة" قيادة الثاني وملك صبري صلاح، ومقيم أوسيم جيزة "هارب".

وعثر بداخل السيارة على 13.758 دولار، ومبلغ 2.270.640 جنيه، وبالفحص تبين أن المتهم الهارب صبري صلاح كان يعمل سابقا بشركة صرافة دائرة قسم شرطة قصر النيل، وعقب غلقها اشترك مع المتهمان المضبوطان في الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي وبدون ترخيص لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأثناء الضبط والفحص، قام المتهم الأول بعرض مبلغ مالي 200 ألف جنيه كرشوة للقائمين بالضبط مقابل عدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية بقصد الاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالاشتراك مع المتهم الهارب، واعترف الأول بواقعة عرض الرشوة على القائمين بالضبط.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads