المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلاب وقطط دا كان زمان".. "المواطن" يرصد أغرب أصدقاء المشاهير من الحيوانات

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 06:49 م
أية أحمد
طباعة
اتخذ كثير من المشاهير الفترة الأخيرة، الحيوانات كأصدقاء لهم يقضون معهم أوقاتًا سعيدةً، والبعض منهم قال أنه وجد في صحبة الحيوانات سعادة أكثر من صداقة البشر، وأصبح العادي والغالب أن المشاهير يربون القطط والكلاب، وأيضًا الخيول، ولكن في هذا التقرير نستعرض فنانين ابتعدوا عن المألوف في تربية هذه الحيوانات، واختاروا حيوانات أخرى أصابت جماهيرهم بالدهشة.

أحمد السقا..

أحمد السقا يأتي على قائمة النجوم المصريين الذين يهتمون بتربية الحيوانات، فهو يعشق الخيول، ويمتلك اسطبل خاص به في نزلة السمان.

ويضم اسطبل السقا أغلى أنواع الخيول، ومن الصعب أن تشغله ارتباطاته الفنية عن الذهاب لأصدقائه المقربين من الخيول والاهتمام بهم والاستمتاع برفقتهم.

أحمد فهمي وزوجته منة حسين فهمي..

المعروف في الوسط الفني عشق الفنان أحمد فهمي وزوجته منة حسن فهمي الشديد للكلاب، ولكن ظهر الأيام الأخيرة برفقة "قرد" أطلق عليه اسم سلطان، واتضح أن "فهمي ومنة" يربون هذا القرد في منزلهم، حيث ظهر مسلسله الأخير "ريّح المدام"، كما ظهر في جلسته التي أجراها مع متابعينه عبر "تويتر".

وعلى صعيد آخر، أعلن أحمد ومنة أنهم دخلا في شراكة مع جمعية لإنقاذ وتأهيل الكلاب الضالة، حيث يقومون بجمع الأموال لهذا المشروع الجديد في الإسكندرية عن طريق التبرعات والذي تهتم به منة.

مصطفى شعبان..

على الرغم من عشقه الأول لـ"الخيول" واشتراكه في كثير من السباقات، وحصوله على بطولات أيضا، إلا أن لمصطفى شعبان عشق آخر للحيوانات حيث أنه عندما يكون لديه أوقات فراغ أو أجازات فإنه يقوم بعمل رحلات لصيد البط برفقة مجموعة من الأصدقاء وهي الهواية التي بدأها منذ 6 سنوات.

يذكر أن مصطفى شعبان فازت مهرته "بدور"، بالمركز الثالث ببطولة رباب للخيول العربية الأصيلة، والتي تستضيفها أرض مزرعة رباب بمنطقة سقارة بالجيزة، تحت إشراف جمعية مربي الخيول العربية الأصيلة بمصر، كما أنه يمتلك اسطبل خاص لتربية الخيول.

عماد متعب..

يستغل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب، دائمًا عطلته برحلات صيد الأسماك برفقة أصدقائه في البحر، فبجانب حبه لتربية الكلاب هواية عماد متعب المفضلة هي الصيد حيث يقوم برحلات الصيد في الغردقة.

ومن المعروف أن حظ "متعب" في البحر يشبه حظه في الملعب بشكل كبير، فهو يصطاد في الوقت بدل الضائع، فمن الممكن أن يقضى أكثر من يوم دون أن يصطاد سمكة واحدة، وقبل أن يستعد للعودة يتمكن من اصطياد كمية غير متوقعة من الأسماك، بالإضافة أن زوجته تكره الصيد بشكل كبير، خاصة أن الرحلة التي اصطحبها فيها هي وأصدقائها لصيد الأسماك، كان البحر متقلبا فأصبح لديها "عقدة" من الصيد البحري.

محمد رمضان..

أثناء تحضيره لفيلم "قلب الأسد" و"عبده موتة"، قام محمد رمضان بتربية أسد وثعبان لما يقرب من سنة، رغم ذلك لعب القدر لعبته وهاجمه الأسد وأصابه بجرح كبير في عينه.

إليسا..

لاقت النجمة اللبنانية إليسا، ضالتها في الحيوانات البحرية وبالتحديد الحيوان المعروف بـ"أسد البحر و"الدولفين"، حيث تقوم إليسا بالتنزه في الأماكن المتخصصة لتربية الدولفين وأسد البحر، وتقوم بالسباحة معهم، وبدت في منتهى السعادة وهي تحتضنهم، حيث وقعت في حبه من أول نظرة كما ذكرت، بجانب ذلك من المعروف عن إليسا حبها للكلاب أيضًا كما تقوم بتربيتها..

أحمد مجدي..

من أغرب الحيوانات التي يقوم المشاهير بتربيتها هي الزرافة، حيث قام الممثل الشاب أحمد مجدي مؤخرًا بتربية زرافة في مزرعة منزله وقام بالتقاط صور تجمعه بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads