المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية: الشرطة تضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 04:18 م
آية محمد
طباعة
أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين ويجب أن تراعي معايير اختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة مع إنتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها.

جاء ذلك خلال تفقد عبد الغفار اليوم لأعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017/2018.

وأكد وزير الداخلية أن العمل الأمنى قد طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعاً للمتغيرات التى يشهدها الوضع الإقليمى والمتغيرات التى طالت العديد من الدول المجاوره .. ويجب أن تراعى معايير الإختيار تلك المتغيرات والإلتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة فى إختيار الطلبة المتقدمين فى إطار من الحيادية التامة والشفافية .

و اوضح أن حجم الأعداد المتقدمة هذا العام يعكس مدى رغبة أبناء الوطن فى حفظ أمنه وإستقراره .. و هو يوفر قاعدة عريضه لإختيار أفضل المتقدمين لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى المرحلة القادمة تحقيقاً للرسالة الأمنية وآمال وطموحات الشعب المصرى نحو ضابط شرطة عصرى قادر على أداء متطلبات العمل الأمنى بما يحقق معايير حقوق الإنسان.

ووجه الوزير أعضاء لجنة كشف الهيئة بالإلتزام الكامل بالعدالة المطلقة لإنتقاء أفضل العناصر ..كما وجه سيادته قيادات الأكاديمية بالعمل على التواصل الدائم بين الأكاديمية والضباط عقب تخرجهم بما تملكه الأكاديمية من كيانات تدريبية والعمل بصفة مستمرة على صقل قدراتهم العلمية والعملية .

وقام اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية بمتابعة أعمال اللجنة ، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للإلتحاق بالكلية للوقوف على قدراتهم وملاءمتها لإلتحاقهم بالكلية، وتطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد ... معرباً عن تمنياته لكافة الطلبة المتقدمين بمُستقبل مشرق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads