المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وزير النقل" يتفقد اعمال التطوير بمحطة مصر في الاسكندرية

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 08:00 م
المواطن
طباعة
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل انتظام العمل بمحطة مصر بالاسكندرية كما تابع اعمال التطوير التي تتم بها باجمالي بتكلفة اجمالية قدرها ١٤٥ مليونا.

وتأتي اعمال التطوير ضمن خطة تطوير المحطات حيث تشمل اعمال تطوير المحطة احلال وتجديد الأرصفة مع إنشاء خطوط جديدة للحريق وتموين القطارات وكاميرات المراقبة كما تشمل الاعمال تحسين واجهة المحطة من الخارج.

ثم استقل الدكتور هشام عرفات كابينة جرار القطار رقم 88 بحوار السائق حتى محطة طنطا للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية والاطلاع على المشكلات التي تواجه قائد القطار اثناء السير بالقطار والاطمئنان على حالة اجهزة التحكم بالجرار وحالة السكة من قضبان مزلقانات واشارات حيث انه جاري تطوير نظم الاشارات في خط القاهرة – الاسكندرية بطول 208 كم وتكلفة 70 مليون يورو و310 ملايين جنيه لتحويلها الى نظام الكتروني حديث يحقق منظومة السلامة والامانةطبقات للمعايير الدولية و تقوم بتنفيذه شركة تاليس "ممول من البنك الدولي".

وفي محطة طنطا تفقد الوزير الارصفة والتقى بالركاب واكد لهم ان هناك خطة لتطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية من تجديد السكة وتطوير المزلقانات والمحطات والاشارات كما سيتم تطوير كافة الورشةوتحقيق الجودة الشاملة به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads