المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يتوقع توصل قطر ودول عربية لحل سريع للخلاف بينها

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 11:51 م
شريف صفوت
طباعة
قال دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، اليوم الثلاثاء، أنه يعتقد أن النزاع بين قطر وبعض الدول العربية سيجد طريقه إلى الحل قريبًا.

وأضاف في نيويورك لدى لقائه مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، "إننا الآن في وضع نحاول فيه حل مشكلة في الشرق الأوسط، وأعتقد أننا سنحله ولدى شعور قوي بأنه سيجد طريقه إلى الحل سريعًا جدًا".

وكان أمير قطر قد جدد، في وقت سابق من اليوم، في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الدعوة إلى "الحوار غير المشروط" القائم على الاحترام المتبادل للسيادة لإنهاء الأزمة السياسية التي تواجه فيها بلاده أربع دولة عربية.

ويذكر أن كلًا من مصر والسعودية والإمارات والبحرين كانت قد قطعت علاقاتها مع قطر، مطلع شهر يونيو الماضي، وفرضت عليها عقوبات اقتصادية بعد اتهامها بدعم الإرهاب والتقرب من إيران، وهو مانفته الدوحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads