المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات لمكافحة النمل الابيض بقرى ومراكز أسيوط

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 06:27 م
أ ش أ
طباعة
قال المهندس ابراهيم سرور وكيل وزارة الزراعة بمحافظة أسيوط ، إنه جاري تنظيم حملات لمكافحة النمل الابيض بقرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع ادارة مكافحة الافات بالمديرية وذلك في إطار خطة المديرية لمواجهة مكافحة الافات والحشرات واستجابة لشكوى المواطنين بالقرى والمراكز وبناء على توجيهات الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الاراضي.

وأشار وكيل وزارة الزراعة، إلى أن حملات اليوم استهدفت بعض منازل قرية منشأة الكوم الأحمر بمركز البداري وذلك باستخدام مبيد البيريان 48 % بمعدل "2 لتر مبيد - 100 لتر مياه " وذلك تحت اشراف المهندس عبد العزيز مصطفى احمد مدير عام مكافحة الافات بالمديرية والمتخصصين في مجال مكافحة الأفات على ان تستمر الحملات لتغطي قرى ومراكز المحافظة المتضررة من النمل الأبيض والمتابعة للحد من انتشاره .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads