المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائد الحرس الثوري الإيراني: خطاب ترامب لن يمر بلا رد

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 12:18 م
عواطف الوصيف
طباعة
توعد اللواء محمد على جعفري، القائد العام للحرس الثوري الإيراني، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بردود أكثر قسوة، وذلك ردًا على ما أدلى به ترامب في كلمته الأخيرة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية "فارس"، تأكيد جعفري على أن خطاب الرئيس ترامب لا ينبغي أن يمر بلا رد، مشددا بأن أمريكا سترى ردودا أكثر قسوة في العمل والسلوك والقرارات التي ستتخذها إيران خلال الأشهر المقبلة.

وأوضح اللواء جعفري أن خطاب ترامب لم يأت بإضافات كبيرة، وأن ما كان جديدا في الأمر هو كشف أمريكا للعالم عن وجهها الحقيقي، حيث يرى العالم أمريكا اليوم بذات الصورة التي سعت إيران على مدى أعوام طويلة لكشفها.

وتابع جعفري: "أثرت الهزائم المتتالية والقاصمة التي تلقاها الأمريكيون من إيران خاصة في المنطقة، فمن الطبيعي أن يختل جهازهم العصبي واتزانهم الفكري.

وأكد القائد العام للحرس الثوري بأن الأوان قد آن لتصحيح حسابات أمريكا الخاطئة، وقال: "الآن وقد انكشفت طبيعة أمريكا تماما فإنه ينبغي على الحكومة استخدام جميع خياراتها للدفاع عن مصالح الشعب الإيراني.

وكان ترامب قد وصف في خطابه الاتفاق النووي الإيراني بأنه "أسوأ حدث في تاريخ أمريكا"، ورد عليه الرئيس الفرنسي بأن محاولة التنصل من الاتفاق "انعدام للمسؤولية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads