المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن تحقق.. فتاة تفجر قنبلة في مشاجرة بكرداسة... شهود العيان: سمعنا صوت انفجار ولم نتمكن من رؤية شيء ووجدنا طفلين و5 أشخاص غارقين في دمائهم

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 02:57 م
ساره عبدالله
طباعة
"كيدهن عظيم"، اشتعلت مشاجرة بين سيدة وجارتها والتى تطورت بينها، وأُدخل أقارب كلا منهما لمناصرتها، ولكن صدم الجميع بانفجار قنبلة أسفر عن 7 أشخاص من بينهما طفلين.

وبسبب الغيرة القاتلة بين الجارتين وان كل منهما لديها فتيات في سن بعضهما، تنشب العديد من المشادات الكلامية بينهما ولكن يتدخل الأهالي لفض النزاع وتنتهى المشادة بينهما الي الصلح في قلب كل منها تتوعد للاخرى.

يوم الواقعة نشبت مشادة بين الجارتين مرة أخرى، ولكن لم يبالي احد لهما تلك المرة، وظنوا أنها مشادة عادية وهتنتهى بالصلح مثل ما اعتادوا، ولكن سرعان ما اشتدت المشادة بينهما إلى مشاجرة وتدخل زوج واقارب أحدهما لمناصرتها، وظلت السيدة الأخرى واقفة وشعرت أنهما تكاثروا عليها، فصعدت نجلتها الي الشقة، وأحضرت قنبلة يدوية اخذتها من عمها من قبل وألقتها علي الطرف الآخر أثناء المشاجرة، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص منهما وأُصيب 3 آخرين تصادف مرورهم وقت إلقاء القنبلة.

المواطن انتقلت الى المنطقة وشاهدت وجود كسور قي وجهة المنزل الذي ألقي أمام القنبلة، وبالتحدث مع الأهالي قائلين بصوت مرتفع "احنا ذنبنا ايه احنا الي اضرينا مش هما"، وصرخت سيدى اخرى قائله: اطفالي الاثنين أصيبو في الانفجار وابنى أصيب بالعجز".

وأضاف الأهالي "من فترة كبيرة والطرفين دائمين المشاجرة معًا، وتدخلنا أكتر من مرة لفض النزاع بينهما، ولم نعلم انها تصل بينهما إلى ان يفجر قنبلة، وأولادنا هم أضر ليس هما، هما عندهم 4 أصيبوا هما طرف مشاجرة، ولكن ما ذنب اولادنا".


وقال أحمد شاهد عيان "المشاجرة وحادث انفجار القنبلة كل هذا مر في خمس دقائق فقط، ولا نعلم كيف حدث ذلك، هما كانوا بيتشاجروا معًا وفجأة سمعنا صوت انفجار، هرعنا الى الخارج ولم نتمكن من رؤية أي شيء من تصاعد الدخان وبعدها هدأت وجدنا 7 أشخاص من بينهم طفلين ساقطتين أرضًا غارقين في دمائهم.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة قد تلقى بلاغًا بانفجار قنبلة بشارع المعتمدية وسقوط مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات المباحث لمكان الواقعة.

وكشفت التحريات أن خلافات الجيرة بين طرفين، دفعت طالبة تدعى "أسماء خ."ن 15 سنة، بإلقاء عبوة محلية الصنع تحوي مسامير وبارود من أعلى العقار سكنها أمام عقار الطرف الثاني، مما أسفر عن إصابة 3 من أفراد الطرف الثاني، و3 أشخاص تصادف مرورهم بمكان الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط الطالبة، التي أقرت بارتكاب الواقعة، وأنها تحصلت على العبوة من عمها "خميس ع."ن 55 سنة، مقيم بمحافظة بني سويف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads