المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن الغربية يتفقد مركز شرطة بسيون

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 08:07 م
محمد عصر
طباعة
تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اليوم الخميس الخدمات الأمنية بمركز بسيون وقسم قوات الأمن وتقابل مع المواطنين، واستمع لشكواهم ووجه بسرعة العمل على حلها وراجع مدير الأمن خطة تأمين المركز، ونبه على القوات بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات.

وقام بالمرور على الحجز والسجن، واستمع لشكاوى المساجين ووجه بسرعة العمل على حلها واستدعاء مفتش الصحة للكشف الدوري على المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم، كما وجه بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أى نوع.

وتفقد أعمال النوبتجية، وأكد على ضرورة توصيف وقيد الأحراز ورقم القضية والتسليم والتسلم وحركة التداول بوضوح بالدفاتر المتابعة مع النيابات لسرعة التصرف فى المضبوطات والإحراز لعدم تكدس غرف حفظ المضبوطات.

تم المرور علي الحجز والسجن بالقسم، وتم التقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم، ووجه بمتابعة حضور مفتش الصحة للكشف الدوري علي المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم. 

كما وجه سيادته بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز، وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

وعقد لقاء مع السادة ضباط وأفراد والموظفين المدنين بالمركز "مباحث، نظام" ووجه بحسن معاملة المواطنين وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads