المواطن

رياضة

انتخابات الأهلي باطلة!

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 09:15 م
المواطن
طباعة
أكد رجائي عطية الفقيه الدستوري، أن انتخابات الأهلي القادمة ستكون باطلة، في حاله عدم اعتماد لائحة النادي الخاصة، وتطبيق اللائحة الاسترشادية.

وعلق عطية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، أن شرخ رباعي في اللجنة الأولمبية، وبلغ عدد المعترضين على تصرفات اللجنة الأولمبية أربعة من أعضاء مجلس إدارتها، هم: حمادة المصرى واللواء سامح مباشر والدكتور على حسب الله، وجاسر رياض.

وأوضح الفقيه الدستوري الذي شارك في إعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي والتي لم يتم اعتمادها: "أعلن كل منهم عدم دعوته لاجتماع للتصويت على الجمعية العمومية للنادي الأهلي ورفض اعتماد لائحته التي وافق عليها قرابة خمسة عشر ألف عضو!، وأعلن ثلاثة منهم -المصرى ورياض وحسب الله- سلامة وصحة وقانونية موقف النادى الأهلى!، وأكد بعضهم أنه لم يكن هناك اجتماع من الأساس لمجلس إدارة الجمعية !.

وأشار رجائي عطية إلى أن هذا الشرخ سيبطل قرار عدم اعتماد لائحة النادي الأهلي، ويؤدى إلى بطلان الانتخابات القادمة.

وانهي عطية تدوينته متسائلا: "من الذي يتحمل نتائج هذا العبث بمصير أكبر نادي في مصر وفى أفريقيا؟، الإجابة واضحة كفلق الصبح !، فهل من عقل رشيد يوقف وقوع الكارثة ؟.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد رفضت اعتماد الجمعة العمومية للنادي الأهلي، وأقرت ببطلان اللائحة التي صدرت عنها، بسبب عدم قانونية الجمعية العمومية وإقامتها على يومين وفي مقرين مختلفين بالمخالفة للقانون.

إرسل لصديق

تصويت

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

هل ينجح قانون المرور الجديد فى ضبط الشارع المصرى

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن