المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتظام الحركة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 09:21 ص
عمار محمد
طباعة
تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة سيولة مرورية، وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبرى قصر النيل وشارع قصر العينى، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وظهر تباطؤ محدود فى حركة السيارات بطريق القطامية - العين السخنة للمتجه من القاهرة وصولا إلى السويس بسبب حادث مرورى.

وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلهة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد أمنى.

وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسى ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads