المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ "الفيشاوي" في مهب الريح والسبب سقطات "المخدرات"

السبت 23/سبتمبر/2017 - 03:19 ص
احمد مصطفى
طباعة
دائماً ما يثير الفنان احمد الفيشاوي الكثير من "اللغط" داخل الوسط الفني، بالوقوع في عدد من السقطات الأخلاقية، التي تكاد ان تعصف بالتاريخ الفني لوالدة الفنان فاروق الفيشاوي، لاسيما وان الأخير كثيراً ما يتصدر المشهد للدفاع عن نجلة "المخطأ" في الكثير من الأوقات.
حيث أعتاد احمد الفيشاوي منذ ان وصل الى سن البلوغ على خلق "المشاكل"، على الرغم من ان والديه فنانين لهما اسمهما على الساحة، إلا ان الفيشاوي الصغير قرر هز "عرشهما"، بالمشي وراء "نزواته" النسائية، وأرضائاً للأهواء "الشيطانية".
يرصد لكم "المواطن" عدد من السقطات التي كادت ان تعصف بتاريخ الفنان فاروق الفيشاوي بسبب نجلة.
احمد الفيشاوي وهند الحناوي
تلك القضية هي من أهم وأشهر قضايا إثبات النسب التي حدثت مؤخراً داخل أروقة الوسط الفني، حيث تعود الواقعه الى عام 2003 وقتما كشفت مهندسة الديكور هند الحناوي عن حملها من الفنان احمد الفيشاوي وأقرت على زواجهما "عرفيا"، فضجت بعدها الصحف والتلفزيون وباتت قضية رأي عام، الى ان قام احمد الفيشاوي بنفي الخبر مؤكداً انها تحاول ان تحصل على شهره، وساعده على ذلك والدة الفنان فاروق الفيشاوي، بعدد من التصريحات التليفزيونيه والصحافيه في ذلك الوقت تؤكد حديث نجلة وتقف بجانبة.
الى ان انقلب السحر على الساحر وبدأت الكفه تميل الى هند، حيث تضامن معها عدد من جمعيات حقوق المرأة ، خاصه بعد ان تحدت الفيشاوي الصغير بأجرائه تحليل الحمض النووي ، والذي تعنت الأخير في أجرائة ورفض رفضا قاطعا.
ظلت القضية معلقة في المحاكم لأكثر من عامان الى ان وافق الفيشاوي الصغير بعمل تحليل الحمض النووي، وهو ما حكمت المحكمة على أثرة عام 2006، لصالح هند بعد مارثون كاد ان يعصف بتاريخ الفنان فاروق الفيشاوي خاصة بعد ان صرح ان احمد نجلة غير مجهز ليكون أب.
احمد الفيشاوي والمخدرات
فيما أعترف الفنان احمد الفيشاوي عبر برنامج "أنا وأنا"، تقديم الأعلامية سمر يسري والمذاع على فضائية "on e"، انه بتناوله الكثير من أنواع "المخدرات"، ما عادا البودرة.
وأكد انه كثيرا ما يشرب "الخمر"، ولا ينظر الى هجوم البعض بسبب تناولة للكحوليات، معللاً ذلك:" ان ربنا رب قلوب".
احمد الفيشاوي "لفظ خارج" بـمهرجان الجونة"
أثار الفنان احمد الفيشاوي حالة من الجدل خلال حضورة مهرجان "الجونة"، السينمائي بالغردة، وذلك بعدما قام بصدور لفظ خارج وحركات غير متزنة.
حيث جاءت البداية بعدما صعد فريق عمل فيلم "الشيخ جاكسون"، الى خشبة المسرح بدون الفنان احمد الفيشاوي، حيث قال مقدم العرض انه يقضي حاجته في دورة المياة.
وبعد ان انتهى صناع الفيلم من العرض، صعد الفيشاوي وبدأ في فعل حركات غير متزنة جعلت البعض يشكك في تناولة لكحوليات قبل الصعود، لاسيما وانه علق على شاشة عرض الفيلم بلفظ خارج، وهو ما تسبب في إحراج المذيعة والحضور، وأثار موجه كبيرة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads