المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عناصر تشكيل عصابى يتزعمة مدير انتاج بقناة فضائية لتزوير أوراق السفر

السبت 23/سبتمبر/2017 - 12:50 م
عمار محمد
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تتمكن من القبض على 2 من عناصر تشكيل عصابى يتزعمة مدير انتاج باحد القنوات الفضاية لتسفير المواطنيين للخارج باوزراق مزورة كما تم ضبط 5 أشخاص من ضحاياهم.

تلقت الإادرة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من مسئولى إحدى السفارات بالقاهرة بتقدم5 أشخاص للحصول على تأشيرات سياحية بموجب مستندات يشتبه فى أن تكون مزورة،وبالإنتقال والفحص وبالتنسيق مع مسئولى السفارة تم ضبط كلٍ محمود ع،26 سنة،ابراهيم ح،26 سنة،محمد ن،29 سنة،عزة م،42 سنة،فاطمة ب،27 سنة،حيث تبين تقدم المذكورين لمسئولى السفارة بطلب الحصول على تأشيرة دخول بصفتهم إعلامين ومصورين تابعة لقناتين فضائيتين لتغطية أحد الأحداث إعلاميًا، وقدموا خطابين للسفارة ببياناتهم منسوبة للقناتين الفضائيتين تفيد بأنهم مصورين وإعلاميين.

ووبفحص المستندات المشار إليها تبين أنها مزورة توزيرًا كليًا.. وبمناقشة المذكورين قرروا بعملهم بأمر تزوير تلك الخطابات، وأنهم يرغبون فى السفر بقصد السياحة والعمل، وأن القائمين على عملية تسفيرهم بالأسلوب المشار إليه وتزوير الخطابات تشكيلًا عصابيًا يتزعمه مدير إنتاج بإحدى القنوات الفضائية وتحصلوا منهم على مبالغ مالية بلغت (150 ألف جنيه لكل شخص) وأنهم متواجدون بمحيط السفارة بإنتظارهم، وتم ضبط كلٍ من ناصر أ،35 سنة، عامل، وتامر أ، أخصائى صحافة، وبمناقشتهما إعترفا بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص فى تسفير الشباب من راغبى السفر إلى الدول الأجنبية عن طريق تزوير خطابات منسوبة لبعض القنوات الإعلامية تفيد أنهم ضمن أفواج إعلامية ويقتصر دورهم على تجميع راغبى السفر وأن العقل المدبر والقائم على تزوير الخطابات المدعو "إبراهيم ج" موظف بإحدى القنوات الفضائية مستغلًا عمله ببعض القنوات الفضائية.

ووبتكثيف الجهود تم تحديد المتهم الأخير ويدعى "إبراهيم ح،34 سنة،، مدير إنتاج بإحدى شركات الإنتاج السينمائى، مقيم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.. جارى ضبطه.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads